جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

«أجرأ قرار».. أوبريت لاجل مصر بمشاركه نخبه من الفنانين.. صور

الاحد 28 ابريل 2013 | 12:33 مساءً
القاهرة - إبراهيم عبد الرازق
560
«أجرأ قرار».. أوبريت لاجل مصر بمشاركه نخبه من الفنانين.. صور

قام مجموعة من الفنانين والإعلاميين المصريين، بتسجيل أوبريت غنائي يحمل اسم «أجرأ قرار»، وذلك في احد استوديوهات مصر الجديدة للشاعر عماد سامي، وبمشاركه المطرب احمد جوهر، والمطرب محمد أبو الشيخ، والمذيعة الممثلة رانيا السعيد، والمطربة الشابة ساندي توفيق، ومجموعه من المواهب الجديدة.

وتشارك أيضا في العمل الفنانة هند عاكف، والتي لم تحول إصابتها المفاجئة بنزله برد حادة إلي تأجيل تسجيل الأوبريت إلى وقت لاحق.

الأوبريت يتعرض لأحوال مصر في تلك الفترة ويدعو إلى وحده الأمة والتكاتف بين أفراد الشعب المصري.

وعن الأوبريت أكد الفنان احمد جوهر، انه تمت دعوته من قبل الشاعر عماد سامي ولبى الدعوة حين قرأ نص الأوبريت ووافق على المشاركة فورا بدون اجر معربا انه دائما يسعد بالتواجد في الأعمال التي تمس الأمة وتعمل على وحدتها وأكد انه قام الفترة الماضية بالعمل في أكثر من أوبريت غنائي وطني.

وعلى نفس المنوال والخطى سارع المطرب محمد أبو الشيخ بالاستجابة للدعوة وأكد سعادته بالمشاركة في عمل وطني يحمل كلمات معبرة عن حال مصر تلك الفترة، وانه لم يتردد لحظه حين قرأ كلمات الأوبريت وأكد حرصه على التواجد في مثل هذه المناسبات.

ومن جانبها أكدت المذيعة والممثلة رانيا السعيد المذيعة في راديو السعادة المغربي بأن مشاركتها هي الأولى من نوعها كمطربه، وأنها كانت قلقه من المشاركة ولكن حب التواجد في عمل وطني وتشجيع الفنانين المشاركين لها جعلها تشارك في العمل بالغناء، وأكدت أن العناء ليس من طموحاتها ولكن عشقها الأول هو الميكرفون عبر الاذاعه وشاشات الفضائيات التي ستكون هي خطوتها التالية.

كذلك أبدت المطربة الشابة ساندي توفيق القادمة من المنصورة سعادتها البالغة بالتواجد وسط مجموعه الفنانين الذين سيكونون عونا لها في الظهور بشكل جيد من خلال الأوبريت.

وفى لقائنا بالشاعر عماد سامي صاحب فكرة وكلمات الأوبريت أكد انه دائم الكتابة عن مصر وأحوالها، وان ما تشهده الساحة من تناحر سياسي هو ما جعله يفكر في عمل هذا الأوبريت وأكد أمنياته بان ينال القبول لدى الجميع.

الأوبريت كلمات الشاعر عماد سامي، والحان أمين سامي، وتوزيع أمير سامي، وغناء هند عاكف، واحمد جوهر، ومحمد أبو الشيخ، ورانيا السعيد، وساندي توفيق، ومجموعه كبيرة من المواهب.

اوبريت من اجل مصر
اوبريت من اجل مصر
اوبريت من اجل مصر
اوبريت من اجل مصر
اوبريت من اجل مصر
اوبريت من اجل مصر
اوبريت من اجل مصر
اوبريت من اجل مصر
اوبريت من اجل مصر
اوبريت من اجل مصر