جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الحكم السعودي فهد العريني يجبر لاعب على قص شعره قبل المباراة

الاثنين 29 ابريل 2013 | 12:36 مساءً
القاهرة - Gololy
1041
الحكم السعودي فهد العريني يجبر لاعب على قص شعره قبل المباراة

في موقف غريب لم نره من قبل في ملاعب الكرة، أثار الحكم السعودي، فهد العريني، جدلاً واسعاً في الساحة الخليجية الكروية، بعدما أجبر مدافع الهلال السعودي، البرازيلي أوزيا دي باولو، على قص شعره قبل مشاركته في مباراة فريقه مع التعاون، أخيراً، ضمن دوري زين السعودي.

العريني طلب من اللاعب ضرورة حلق شعره فوراً لكي يتمكن من اللعب، رغم أن تسريحته شائعة في الملاعب العالمية وحتى الخليجية، على شاكلة نجم ميلان الإيطالي ماريو بالوتيلي، ورضخ باولو لطلب الحكم وذهب إلى غرفة تبديل الملابس وقام بحلق شعره سريعاً قبل بداية المباراة.

الصحف السعودية بدورها تناقلت ما قام به الحكم السعودي، بين مؤيد ومعارض لقرار الحكم، في وقت تشهد فيه ميادين الكرة موجة من القصات الغريبة والمثيرة للجدل، خصوصاً البرازيلي الظاهرة المعتزل رونالدو في كأس العالم ‬2002، والعملاق الكولمبي السابق كارلوس فالديراما الشهير بـ"المكنسة المضفورة" نسبة لتسريحته المعروفة.

من الناحية القانونية في عالم كرة القدم، أكد رئيس لجنة الحكام في اتحاد الكرة السعودي، محمد عمر، أن الحكم العريني ربما استند إلى اللوائح الخاصة بالدوري السعودي عندما قام بمنع اللاعب من المشاركة في المباراة الرسمية.