جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حفل غداء على شرف رئيس جامعة كارنيجي ميلون

الخميس 09 مايو 2013 | 11:15 صباحاً
القاهرة-Gololy
290
حفل غداء على شرف رئيس جامعة كارنيجي ميلون

أقام د." خالد بن ثاني آل ثاني" النائب الثاني لرئيس رابطة رجال الأعمال القطريين، حفل غداء على شرف زيارة رئيس جامعة كارنيجي ميلون بالولايات المتحدة الأميركية د." جاريد كوهون"، في مجلسه بالغرافة.

ويشغل د." جاريد كوهون" منصب مدير جامعة كارنيجي ميلون بالولايات المتحدة الأميركية منذ عام 1997، وقد قاد توسع الجامعة لتصبح من أهم الجامعات في نواح التعليم الدولي، التقنية التكنولوجية، التنوع والتنمية الاقتصادية في جنوب غرب ولاية بنسلفانيا.وهو كاتب ومساعد مؤلف ومحرر لكتاب وأكثر من 80 منشورة مهنية.

والدكتور جاريد خبير في التحليل البيئي ونظم موارد المياه، وهو حقل يجمع بين الهندسة والاقتصاد والرياضيات التطبيقية.

وأكد رجال الأعمال القطريون على أن اهتمامهم بالقطاع التعليمي ينبع من إدراكهم بأن الثروة الحقيقية للدولة تكمن في إعداد جيل مؤهل وقادر على قيادة زمام الأمور ودفع عجلة البلاد إلى الأمام، لتحقيق التقدم والتطور، كما شدد الأعضاء على أهمية تعزيز التبادل الطلابي بين الجامعات القطرية والأميركية من أجل تعزيز عملية التبادل الثقافي والعلمي.

الجدير بالذكر أن جامعة كارنيجي ميلون تحتل المركز 21 بين الجامعات في العالم بحسب صحيفة لندن تايمز للتعليم العالي، كما أنها واحدة من أسرع الجامعات نمواً في العالم من حيث التوسع العالمي.

الشيخ خالد يقيم حفل غداء على شرف رئيس جامعة كارنيجي ميلون
الشيخ خالد يقيم حفل غداء على شرف رئيس جامعة كارنيجي ميلون