جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بالصور.. تعرف على تفاصيل القبض على عبدالله بدر

الجمعة 10 مايو 2013 | 02:50 مساءً
القاهرة - Gololy
385
بالصور.. تعرف على تفاصيل القبض على عبدالله بدر

أثار القبض على الشيخ عبدالله بدر، لتنفيذ عقوبة الحبس سنة ودفع كفالة عشرون ألف جنية في قضية سب الفنانة إلهام شاهين، حفيظة التيارات الإسلامية، حتى إن البعض هدد بمحاصرة منزل الفنانة في رد على ما وصفوه بـ"الطريقة المهينة" في القبض على بدر.

من ناحيته كشف أحمد بدر نجل الشيخ عبد الله ملابسات القبض على والده قائلاً: «إنه في تمام الساعة الرابعة فجرًا استيقظوا على صوت تكسير وتحطيم باب الشقة في الدور الرابع الذي يسكن فيه شقيقه محمد، واستخدموا في تحطيم الباب «عتلة» كبيرة كانت في أيديهم حتى تم خلعه بأكمله وسط ذهول الجميع».

نجل بدر أضاف –في حواره مع موقع «محيط»-: «إنهم ألقوا القبض على والده وقيدوه بطريقة استفزازية، ولم يراعى كونه أستاذ في جامعة الأزهر، أو حتى لكونه إنسان مسلم مسالم».

أحمد أشار إلى أن الأشخاص الذين قاموا بالقبض على والده تشاجروا معهم وسبوا جارهم عندما طلب منهم التعامل برفق مع بدر، وطالبهم رئيس المباحث العاشر بعدم التدخل في عمله، والوقوف بعيدًا.

نجل الشيخ بدر ذكر أن المنطقة التي يسكنون فيها تحولت إلى سكنه عسكرية أثناء القبض على بدر، حيث ملئُت بأعداد لا حصر لها.

يذكر أن بدر الآن في سجن «طره» لتنفيذ الحكم القضائي ضده بالحبس سنة ودفع غرامة مالية قدرها عشرون ألف جنيهًا، في قضيته الشهيرة مع الفنانة إلهام شاهين.

عبدالله بدر
عبدالله بدر
عبدالله بدر
عبدالله بدر
عبدالله بدر