جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أبو إسلام: المرأة ستنكح في الشوارع على الملأ قريبًا

الاثنين 13 مايو 2013 | 03:35 مساءً
القاهرة - Gololy
384
أبو إسلام: المرأة ستنكح في الشوارع على الملأ قريبًا

عرض الشيخ أحمد عبدالله الشهير بأبي إسلام صاحب قناة «الأمة»، فيديو لشاب مصري يرتدي زى امرأة، مؤكدًا أن ما قام به الشاب هو انعكاس طبيعي للمجتمع المدني المجرم الذي يود المسلمين أن يفرضوه على المسلمين.

أبو إسلام قال خلال حلقة برنامجه: «إن النساء التي ترتدي ملابس سيئة وتضع الماكياج وتنزل إلى الشارع لتحث الرجال على دخول النار»، مضيفًا: إن مستحدثات الموضة وُضعت لتحطيم الإسلام ونزول النساء بالماكياج في الشارع هو نوع من العهر، ويقولون إن هذا هو حق المرأة.

صاحب قناة الأمة أكد أن المرأة تخرج من دائرة الإسلام إلى دائرة الكفر وستنكح في الشوارع على الملأ قريبًا بحجة حرية المرأة.

أبو إسلام عاد للهجوم على المرأة المسيحية مرة أخرى حيث وصف ملابسها بأنها غير لائقة في مصر لأنها منافية للعادات والتقاليد، مشيرًا إلى أن ملابس النساء تعد نوعًا من التحرش بالرجال وأن النساء تتعمد السير في مكان مشهور بالتحرش ووصفها بالمشبوهة.

يذكر أنه عُرض مؤخرًا فيديو لممثل شاب يدعى وليد، ارتدى لبس سيدة ونزل به إلى الشارع لرصد حالات التحرش في الشارع،  وقد تقمص شخصيتين الأولى لفتاه غير محجبة، والشخصية الأخرى لفتاة محجبة ولم يمنع الحجاب من التحرش.