جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كان.. هنا تتنافس النجمات على السجادة الحمراء في خطف أنظار العالم بأناقتهن.. صور

الخميس 16 مايو 2013 | 02:04 مساءً
القاهرة - Gololy
288
كان.. هنا تتنافس النجمات على السجادة الحمراء في خطف أنظار العالم بأناقتهن.. صور

تتجه أنظار العالم اليوم إلى مدينة «كان» حيث يقام المهرجان السينمائي الأضخم في العالم، وفي الوقت الذي يتباع فيه النقاد الأفلام والأدوار المرشحة لنيل الجوائز، تتبارى نجمات العالم في إظهار أناقتهن وخطف أنظار الجمهور بأحدث خطوط الموضة العالمية.

أبرز الحضور كانت النجمة العالمية نيكول كيدمان التي فاجأت الجميع بقصة شعر جديدة اعتمدت فيها على لملمة شعرها إلى الخلف، أسفل خصلة شعر من مقدمة الرأس، ثم ينضمون سويا عند مؤخرة الرأس ليكملوا انسيابيتهم إلى أسفل العنق.

الإطلالة الأكثر توهجاً كانت للنجمة الصينية زيهانج يوكي التي تألقت على السجادة الحمراء بفستان أخضر مفتوح الصدر ، وأحمر شفاة ناري خطفت به عدسات المصورين.

النجمة الهندية سونان كابور كانت لها إطلالة مميزة بفستان يجمع اللونين الأبيض والذهبى يجمع في تصميمه بين الفستان السواريه التقليدي، والساري الهندي الرسمي.

وبإطلالة وردية مبهجة ظهرت النجمة فريدا بوينتو على السجادة الحمراء، حيث أخذت تتمايل كالفراشة أمام عدسات كاميرات العالم بفستان وردي فضفاض عاري أظهر بدت فيه أكثر إثارة.

الإطلالة الملكية فكانت من نصيب النجمة وعارضة الأزياء العالمية سيندى كراوفورد-47 عاماً- التي تحدت الزمن بفستان أبيض ضيق طويل أبرز راشقة قوامها، وكشف جزي كبر من منطقة صدرها والتي زينتها باللون الذهبي.

أما النجمة العالمية ايزلا فيشر فقد أشعلت «كان» بفستان طويل أحمر عاري الأكتاف تميز بتصميم فريد وأنيق.