جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ناصر الخليفي يوجه تحذيرا شديد اللهجة لريال مدريد

الجمعة 17 مايو 2013 | 05:24 مساءً
القاهرة - Gololy
620
ناصر الخليفي يوجه تحذيرا شديد اللهجة لريال مدريد

نظراً لما يتردد مؤخراً بشأن انتقال المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي لتدريب ريال مدريد, طالب القطري ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، إدارة نادي ريال مدريد الإسباني باحترام عقد أنشيلوتي، وذلك ردا على إمكانية خلافته للبرتغالي جوزيه مورينيو في الموسم المقبل.

الخليفي كان قد اعترف بأن المدير العام للنادي الإسباني خوسيه أنخل سانشيز، تحدث معه شخصيا للتفاوض بشأن أنشيلوتي، وذلك خلال مقابلة أجراها لصحيفة "ليكيب" الفرنسية بعد يوم واحد من التتويج بلقب الدوري المحلي.

رئيس نادي باريس سان جيرمان أوضح قائلاً: قبل أيام تحدث إليّ المدير العام لريال مدريد هاتفيا بشأن إمكانية التعاقد مع أنشيلوتي، وكان ردي سريعا، احترموا عقده معنا، وليكن في علمك أنه يتبقى عام كامل في العقد، نحن نحترم جميع الأندية، ونطلب من الجميع المعاملة بالمثل، مضيفاً: بعدها اعتذر إليّ سانشيز، وأوضح لي أنه اعتقد بأن عقد أنشيلوتي ينتهي هذا الموسم، فأجبته بأنه غير دقيق، وأن عقده ينتهي الموسم المقبل، فرد بأنه سيضع هذا الأمر في الحسبان".

رجل الأعمال القطري أكد بالقول: نريد أن نستمر مع كارلو، الجميع يتمنى بقائه هنا، اللاعبون والمشجعون وأنا شخصيا أدعمه جيدا منذ أول يوم له في باريس، وسأظل كذلك حتى اليوم الأخير، إنني متفائل للغاية في هذا الشأن، وإذا رحل ستكون هناك مشكلة.