جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شاهد وائل غنيم يركب دراجة جوجل

الثلاثاء 21 مايو 2013 | 01:00 صباحاً
القاهرة - هاني جميعي
1120
شاهد وائل غنيم يركب دراجة جوجل

ما أجمل أن تكون بسيطا، حتى تستطيع إنجاز أعمالك بيسر وسهولة، وسط أجواء الحياة وإيقاعها السريع، حيث أصبح الوقت يمثل الكثير والكثير.

الناشط وائل غنيم، قام بنشر صورة له على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وهو يركب دراجة بألوان موقع محرك البحث العالمي«جوجل»، وكتب «أنا وجوجل - حاجة كده بين الجزئين الثاني والثالث- ذا جوجل 3agala».

غنيم أوضح أنه في ماونتن فيو بكاليفورنيا، حيث يوجد مقر الشركة الرئيسي لجوجل تُعد الدراجة هي وسيلة التنقل الرسمية بين الموظفين من مبنى لآخر أثناء الاجتماعات، وأن الشركة اشترت مئات الدراجات حتى يتاح للموظفين التنقل بشكل سريع.. واستخدامها ليس مقصورا على صغار الموظفين.. مشيراً إلى أنه من الطبيعي أن تجد نائبا لرئيس الشركة أو أحد أكبر موظفي المبيعات أو تطوير البرامج أو البرمجة يتنقل بها بجوارك حتى يلحق بموعد في مبنى آخر يبعد كيلو أو 2 كيلو متر عن المبنى الذي يعمل فيه.

الناشط المصري أكد أنه لا أحد يشعر بالهيافة أو التفاهة أو غيرها من التعقيدات، التي لا علاقة لها بالواقع التي ينظر لها البعض في مجتمعاتنا تجاه الدراجة.. بل على العكس يراها الكثيرون وسيلة مواصلات فعالة وسريعة وكذلك رياضية في نفس الوقت، وهناك يوم في السنة تشجع فيه الشركة جميع موظفيها للذهاب للعمل باستخدام الدراجة وبعضهم يأتي للعمل من مسافة 40 أو 50 كيلو متر متريضا مع زملائه.. كما أن الشركة في إحدى السنوات السابقة قامت بتوزيع دراجة رياضية هدية لكافة موظفيها الذين يصل عددهم إلى آلاف في كاليفورنيا لتشجيعهم على ممارسة الرياضة، وتابع: بالمناسبة: هناك عجلة من ستة كراسي تشبه الطاولة يستخدمها الموظفين في حالة رغبتهم في تغيير الروتين وممارسة بعض الرياضة.

وائل غنيم
وائل غنيم