جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رسميا.. رحيل جوزيه مورينيو عن ريال مدريد

الثلاثاء 21 مايو 2013 | 09:41 صباحاً
القاهرة - Gololy
313
رسميا.. رحيل جوزيه مورينيو عن ريال مدريد

أعلن رئيس نادي ريال مدريد الإسباني فلورنتينو بيريز، خلال مؤتمراً صحفياً عقده من أجل الترويج لحملته الانتخابية لرئاسة النادي لولاية ثانية، المزمع إقامتها في يونيو المقبل، عن رحيل  المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو من تدريب الفريق مع نهاية الموسم، دون الإفصاح عن اسم المدرب الجديد للنادي الملكي.

النادي الملكي كان قد خرج هذا الموسم خاوي الوفاض من جميع البطولات، بعدما فرط في الليجا لغريمه التقليدي برشلونة، قبل أن يخرج من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على يد بروسيا دورتموند الألماني، ويخسر نهائي كأس ملك اسبانيا أمام أتليتيكو مدريد.

مورينيو فشل في قيادة الفريق لإحراز أي لقب أوروبي، إذ فاز مع ريال مدريد بـ3 ألقاب محلية فقط هي الدوري الإسباني: 2011/2012، وكأس ملك إسبانيا 2010/2011 ، وكأس السوبر الإسباني: 2012، فيما خرج 3 مرات على التوالي من نصف نهائي دوري الأبطال أمام كل من برشلونة، بايرن ميونيخ، وبروسيا دورتموند.

فلورنتينو بيريز رئيس الريال قال: في العام الماضي كنا جميعاً سعداء، الفريق لعب كرة قدم رائعة وحطم جميع الأرقام القياسية، ولكن هذا العام بالنسبة لنا لا يكفي الوصول للدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا والحصول على المركز الثاني في الدوري الإسباني والكأس، مدريد هو ناد كبير ونحن ثقافتنا هي الفوز.