جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أول شروط جوزيه مورينيو لتدريب تشيلسي

الجمعة 24 مايو 2013 | 04:23 مساءً
القاهرة - Gololy
409
أول شروط جوزيه مورينيو لتدريب تشيلسي

بعد ساعات من إعلان إقالة المدير الفني البرتغالي لنادي ريال مدريد جوزيه مورينيو، واقتراب انتقاله إلى نادي تشيلسي الإنجليزي، الذي كان قد سبق له أن دربه من قبل، فقد ترددت أنباء عن فرض مورينيو لشروطه على مالك ناد تشيلسي لقيادة الفريق.

صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية، كشفت أن مورينيو سيقرر وضع المدافع البرازيلي ديفيد لويز ضمن قائمة اللاعبين الذين سيتخلى عنهم بعد انتقاله إلى ستامفورد بريدج.

أما صحيفة ميرور البريطانية فقد أشارت إلى أن البرتغالي بدأ بفرض شروطه على النادي الانجليزي، وطالب مالكه بإجراء تعاقدات جديدة قد تصل قيمتها إلى 116 مليون يورو، وأنه مصمم على ضم ايسكو لاعب مالاجا الإسباني، رغم أن  ريال مدريد بدأ بالفعل مفاوضاته مع مالاجا.

وبحسب الصحيفة فإن مورينيو طالب الروسي رومان إبراموفيتش مالك تشيلسي بالتعاقد مع كل من: الكولومبي راداميل فالكاو لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني، والبرازيلي هالك لاعب زينيت الروسي، وآندري شورله لاعب باير ليفركوزن الألماني، ومانجالا لاعب بورتو البرتغالي، والبلجيكي مروان فيلايني لاعب إيفرتون، وفرانسيسكو ألاركون الشهير بـ "إيسكو" لاعب مالاجا الإسباني، والحارس البلجيكي تيبوت كورتوا لاعب أتلتيكو.