جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عبدالسلام النابلسي.. رفض إغراء عجوز ثرية وتزوج سرًا من مسيحية

الثلاثاء 28 مايو 2013 | 05:18 مساءً
القاهرة - Gololy
726
عبدالسلام النابلسي.. رفض إغراء عجوز ثرية وتزوج سرًا من مسيحية

قد يعتبر بعض الفنانين أن الزواج قيد ثقيل يعطل بالضرورة مسيرتهم الفنية، وربما يحرمهم الكثير من المعجبات الجميلات، ومن هؤلاء الفنانين نجم الكوميديا عبدالسلام النابلسي، الذي اشتهر بالعزوبية حتى اقترب من حاجز الستين عامًا.

النابلسي كان دائم السخرية من نفسه وأسلوب حياته، لذلك هرب من الزواج كما يقولون بـ«المشوار»، ولكن نجوميته السينمائية أوقعته في العديد من المقالب «الغرامية» الطريفة التي ربما اعتدنا عليها في أفلامه الكوميدية.

الفنان الكوميدي وقعت في غرامه امرأة ثرية تكبره بسنوات، وعرضت عليه الزواج بل وأبدت استعدادها للإنفاق عليه وإعطائه كل ما يحتاج من مال، ولكنها اشترطت عليه شرطًا واحدًا، وهو أن يعتزل الفن ليتفرغ لها!!

وبالطبع لم يقبل الفنان هذا العرض المغري ليس من أجل رفضه الزواج كمبدأ فقط، ولكن لأصوله الارستقراطية العريقة التي لا تقبل مثل ذلك، وكانت النتيجة الطبيعية أنه أصبح يتهرب منها ولا يكاد يلقاها إلا ويفر «هاربًا».

النابلسي تزوج في لبنان من فتاة مسيحية تُدعى «جورجيت»، وأشهرت إسلامها من أجله، وتم الزواج سرًا في منزل الملحن فيلمون وهبي؛ لأن عائلة الفتاة رفضت هذا الزواج، بل وأقامت دعوة قضائية للتفريق بينهما بعد ذلك، ولكن المحكمة قضت بصحة الزواج.