جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

زين الدين زيدان مديراً للكرة بالريال

الاربعاء 29 مايو 2013 | 09:27 صباحاً
القاهرة - Gololy
555
زين الدين زيدان مديراً للكرة بالريال

كشف رئيس نادي ريال مدريد الأسباني لكرة القدم، فلورنتينو بيريز، أن أسطورة كرة القدم الفرنسي زين الدين زيدان، نجم الفريق سابقا سيتولى منصب مدير الكرة بالنادي.

رئيس النادي الملكي أوضح في مقابلة إذاعة «كادينا سير» الإسبانية، أنه لا يعلم من سيكون المدير الفني الجديد للفريق، والذي سيخلف البرتغالي جوزيه مورينيو بعد رحيل الأخير من تدريب الفريق قبل أيام، اثر فسخ العقد معه بالاتفاق المتبادل، لكنه أوضح أنه استقر بالفعل على تعيين زيدان مديرا للكرة بالنادي.

بيريز قال: لا نعلم من سيكون المدرب الجديد، لن نتحدث بشأن هذا الوضع حتى الأسبوع المقبل، ما نعلمه بالفعل هو أن زيدان سيكون قائدا للمشروع الرياضي الجديد في الريال.

يذكر أن زيدان البالغ من العمر 40 عاماً سبق له أن لعب للريال من 2001 إلى 2006 ثم عاد إلى النادي قبل عامين ليعمل مستشارا خاصا لبيريز، لكن علاقته بمورينيو ساءت، ورفض بيريز التحدث عن المرشحين البارزين لخلافة مورينيو وهما الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفائز بلقب الدوري الفرنسي هذا الموسم، ويوب هاينكس المدير الفني لبايرن ميونيخ الفائز بلقبي الدوري الألماني "بوندسليجا" ودوري أبطال أوروبا.