جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مديحة يسري دعت محمد فوزي إلى حفل طلاقهما

الاربعاء 29 مايو 2013 | 09:34 صباحاً
القاهرة - Gololy
1116
مديحة يسري دعت محمد فوزي إلى حفل طلاقهما

تعارفا من خلال صديقهما المنتج حلمي رفلة، وأثناء تصوير فيلم «قبلة في لبنان» وقتها لمست سمراء النيل مديحة يسري كل ما هو جميل بالفنان الموسيقي محمد فوزي، ورأت كم هو إنسان بسيط يعشق فنه ويخلص له.

وبعد فترة اقترب فيها الاثنان عرض فوزي على مديحة الزواج وبالفعل وافقت وهي مسرورةً، وعاشا معًا ثماني سنوات كاملة مازالت تذكرها الفنانة القديرة حتى الآن، وأثمر هذا الزواج عن ابنهما عمرو، الذي توفي بعد ذلك في سن صغير.

وفي تلك الصورة النادرة تظهر لحظات السعادة التي عاشها الثنائي الفني قبل أن يحدث الانفصال العائلي فقط لا الإنساني؛ فبعد إتمام إجراءات الطلاق اتصلت به مديحة وأخبرته برغبتها في استمرار الصداقة بينهما كما كانت قبل الزواج، ومن أجل تأكيد ذلك دعته إلى العشاء.

وأرسلت سمراء النيل دعوات لبعض الصحفيين من أجل حضور الحفل للتأكيد على استمرار علاقتهما جيدة كما كانت دومًا، وبعد انصراف المدعوين طلبت من فوزي أن يظل عمرو معها وهو ما وافق عليه مرحبًا، ثم تنازلت له عن كل حقوقها المالية في الأفلام التي اشتركا فيها سويًا «فأنا أعلم الأقساط المطلوب منه سدادها لمصنع الاسطوانات وهكذا ظللنا أصدقاء حتى آخر يوم في عمره، ونحن في منتهى الوفاق والسعادة والصداقة».

مديحة يسري
مديحة يسري
مديحة يسري