جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شاهد.. إبريق شاي على شكل أدولف هتلر أثار الجدل بأمريكا

السبت 01 يونية 2013 | 05:28 مساءً
القاهرة - Gololy
755
شاهد.. إبريق شاي على شكل أدولف هتلر أثار الجدل بأمريكا

انتشر على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي مثل تويتر وفيس بوك، جدل مثير وساخر حول "الإبريق الذي يشبه أدولف هتلر" وقد تناولته الصحف البريطانية على صدر صفحاتها الأولى.

وكانت صورة لإبريق شاي من إنتاج شركة "جي سي بيني"، قد ظهرت في إعلان خارجي على لوحة إعلانات على الطريق السريع 405 بالقرب من كولفر سيتي بولاية كاليفورنيا، والجدل المثير تلخص في أن صورة الإبريق، الذي يقدر سعره بنحو 35 جنيها إسترلينيا، شبيهة إلى حد ما بالزعيم الألماني أدولف هتلر وهو يؤدي التحية النازية، وصار الإعلان موقعاً لالتقاط الصور للمارة على ذلك الطريق السريع الذي يعتبر واحداً من أكثر الطرق حركة مرورية.

من التعليقات التي كتبت بسخرية عن الصورة، "إن الإبريق يشبه هتلر، فرد آخر قائلاً "حتى أن ذراعه اليمنى ممتدة، في إشارة إلى أنف الإبريق ذي الصافرة، لحظات رائعة في تصميم المنتج.. لا شكراً يا شركة جاي سي بيني. لا أعتقد أنني أريد إبريق هتلر".

موقع ماشابل تساءل حول ما إذا كان إبريق الشاي يشبه هتلر، فردت الشركة على موقع تويتر تقول: "الأمر غير مقصود بالمرة.. إذا أردنا تصميم إبريق يشبه شيئاً ما فإننا كنا سنصمم إبريقاً يشبه رجل الثلج، وألحقت صورة لمثل هذا الإبريق مع الرد.

هتلر
ادولف هتلر