جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أصالة تقدم روشتة السعادة الزوجية.. وتؤكد: عنادي يخصني وحدي

الاربعاء 05 يونية 2013 | 11:34 صباحاً
القاهرة - Gololy
422
أصالة تقدم روشتة السعادة الزوجية.. وتؤكد: عنادي يخصني وحدي

أكدت النجمة السورية أصالة أنها لا تستطيع تصديق مرور 7 سنوات على زواجها من المنتح والمخرج طارق العريان، لافتة إلى أنهما يعيشان حياة زوجية سعيدة، خاصة بعدما رُزقا بتوأمهما آدم وعلي.

أصالة كشفت عن سر سعادتها الزوجية قائلة: «إذا كان من «روشتة» لاستمرار حرارة الحب في بيت الزوجية فهي حرص الطرفين المتبادل على العلاقة، وبذل الجهد لتظل دافئة، فبعض الأزواج يعتبر أن زوجه أو زوجته باتت أمراً مفروغاً منه، ويتوقف عن مراعاة مشاعرها كما كان يفعل أيام الخطوبة، ومن هنا يتسلل الفشل إلى الزواج».

وفي وصفها لشخصية زوجها طارق، قالت أصالة: «إنسان بسيط.. يحب عمله بجنون، ولا يعمل أبداً بمنطق الارتزاق أو أكل العيش، بخلاف كثيرين على الساحة، وهو إنسان وزوج استثنائي وشخصيته فريدة، ومفتاحه هو الطموح اللانهائي في فنه وعمله».

أهم ما تعلمته اصالة من طارق العريان أوضحته بقولها: «أعتقد أن الدرس الأساسي الذي تعلمته من طارق كان التسامي فوق كل شيء فلا أحزن، وأواصل المسيرة متحدية العقبات».

أصالة أكدت أنها زوجة مطيعة، وفي الوقت الذي تظهر فيه للناس متقلبة المزاج شددت على أنها بعيدة عن المعارك، وأضافت: «أنا متصالحة مع نفسي ولا أحمل ضغائن لأحد، وعنادي يخصني وحدي ويخص عملي وما أريد أن أقدمه للناس، وبخلاف ذلك أنا أبعد إنسانة عن المعارك والخلافات».