جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

باسكال مشعلاني: أحب جرأة أحلام وعفويتها.. وأريد طفلاً آخر

الخميس 06 يونية 2013 | 12:51 مساءً
القاهرة - Gololy
1156
باسكال مشعلاني: أحب جرأة أحلام وعفويتها.. وأريد طفلاً آخر

لم تستبعد النجمة اللبنانية باسكال مشعلاني أن تكون عضو لجنة تحكيم لأحد برامج اكتشاف المواهب الغنائية قريباً، في الوقت الذي رأت فيه أن ظهور الفنان أسبوعياً على الجمهور سلاح ذو حدين، وبررت ذلك قائلة: «هذه البرامج تُظهر الفنان على طبيعته، ومن خلال تصرفاته لا بد أن يكتشف الناس إذا كان عفوياً أم متكلفاً ومصطنعاً، القرار يعود للفنان وحده وهو الذي يحدد إذا كان قادراً على ملء كرسيه أم العكس».

باسكال أثنت على إطلالات النجمة الإماراتية أحلام في برنامج Arab Idol، وعنها قالت: «أحلام صديقتي منذ فترة بعيدة ونحن تهاتفنا قبل أيام، ظروف الحياة والعمل تبعد الناس عن بعضهم بعضاً ولكنني أحب شخصيتها وجرأتها وعفويتها، أنا «بحب أحلام متل ما هيّ»، كل أنسان يتميز بشخصية خاصة به، وأحلام تقول كل ما تشعر به و«ما حدن الو على التاني»».

«إيلي» غيّر حياة والدته باسكال مشعلاني تماماً، حيث أكدت الفنانة اللبنانية أنها تعيش أسعد أيام حياتها معه، كما أعربت عن أمنيتها في إنجاب طفل آخر قائلة: «أريد ولداً آخر، ذكراً أو أنثى وليس أكثر، إذا غبتُ سنتين من أجل كل ولد مشكلة.. وبيخلص العمر» في إشارة منها إلى غيابها عن الساحة الفنية لعامين لظروف الحمل والولادة.