جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد الريفي: لا أفكر في الزواج.. وفخور بشقيقتي المعاقة

الاربعاء 12 يونية 2013 | 01:32 مساءً
القاهرة - Gololy
534
محمد الريفي: لا أفكر في الزواج.. وفخور بشقيقتي المعاقة

أكد نجم برنامج The X-Factor المغربي محمد الريفي أن علاقته بمدربه في البرنامج النجم الإماراتي حسين الجسمي لم ولن تنقطع عند حد فوزه باللقب في الموسم الأول من البرنامج.

الريفي كشف عن عمله بصيد الأسماك والطبخ قبل اشتراكه في برنامج المواهب الغنائية، وعن حياته قبل الشهرة قال: «أنتمي إلى عائلة بسيطة، وكان علي العمل في عمر مبكر، للمساهمة في مصروفات أسرتي، وعملت في صيد الأسماك، والطبخ، لدى 3 أشقاء أنا الأصغر بينهم ولي شقيق توأم، بينهم فتاة معاقة بصرية لكنها متفوقة دراسياً وستحصل على شهادة الدكتوراة قريباً».

[caption id="" align="aligncenter" width="600"] الريفي مع عائلته[/caption]

الزواج ليس على قائمة أولويات محمد الريفي في هذه الفترة، وقد برر الفنان المغربي ذلك بقوله: « في هذه الفترة لا أفكر في موضوع الزواج، فتركيزي كله على عملي الفني، لأني في أهم مرحلة في حياتي، والتي أريد أن أثبت فيها مزيداً من النجاح، حتى أكون عند حسن ظن كل من صوت لي، فمسيرتي لن تنتهي بـلقب «نجم إكس فاكتور»».

وعن أعماله المقبله قال: «هناك العديد من مشروع الفنية بالتعاون مع الشركة المنتجة، ولا أريد الإفصاح عنها حالياً، لكن ما يمكن قوله إنني سأعيد تسجيل أغنية «كتاب حياتي يا عين» بتوزيع جديد، إضافة إلى «كليب» سيتم تصويره قريباً وطرحه في الفضائيات».

محمد الريفي وجه نصيحة للشباب قال فيها: «ثق في الله سبحانه وتعالى، وتحلى بالصبر، وأعمل بجد وأسع إلى الأفضل، وأذهب إلى الفرصة ولا تنتظرها تأتي إليك. وأقتني العلم».