جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد بركات يعلن اعتزاله

الخميس 13 يونية 2013 | 01:43 صباحاً
القاهرة - Gololy
478
محمد بركات يعلن اعتزاله

أعلن لاعب الأهلي المصري محمد بركات، أنه سيعتزل اللعب نهائياً في نهاية الموسم بعد مشوار حافل استمرّ أكثر من 20 عاماً، حيث اجتمع مع مدير قطاع الكرة هادي خشبة، ومدير الكرة بالفريق سيد عبد الحفيظ وأبلغهما قراره بشكل رسمي، مُعلناً ختام مشواره مع الأهلي عقب الدورة الرباعية التي ستُقام أواخر يونيو الحالي لتحديد بطل الدوري المحلي.

سيد عبد الحفيظ قال: إن بركات اتّخذ قراره بالاعتزال رغم المحاولات التي بذلها مسئولو القلعة الحمراء معه لإثنائه عن قرار الاعتزال، إلاّ أنّه اتّخذ قراره النهائي ورفض الاستمرار في الملاعب، كما طلب من الجهاز الفني عدم الضغط عليه فيما يتعلق بمسألة الاعتزال مُؤكّداً أن هذا القرار نهائي ولا رجعة فيه.

بركات أكد أنه سعيد بالفترة التي قضاها مع النادي الأهلي، وراضي عمّا حقّقه مع الفريق ومنتخب مصر والأندية التي لعب معها طوال مشواره الكروي.

وكانت بداية بركات مع نادي السكة الحديد عام 1996 ثم انتقل إلى الإسماعيلي عام 1998 واستمر معه حتى عام 2002 حيث انضم إلى أهلي جدة السعودي ولعب له موسم 2002-2003، ثم انتقل إلى العربي القطري موسم 2003-2004، قبل أن يحطّ الرحال في الأهلي منذ موسم 2004-2005 حتى الآن.

ومن المرجح أن تتّجه نية بركات إلى العمل في المجال الإعلامي بعد نجاحه في تقديم برنامج كوميدي ساخر في شهر رمضان عام 2011، كما أنّه يمتلك العديد من العروض من قنوات محلية وعربية للعمل بها خلال الفترة المقبلة، وكان إصرار بركات على العمل الإعلامي خلال عقده مع الأهلي نقطة الخلاف بشأن تجديد عقده قبل موسمين واضطر اللاعب إلى الموافقة على عدم العمل في الإعلام تنفيذاً لقرار إدارة النادي في ذلك الوقت.