جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

زوجة توني بلير ترد على شائعات انحرافات زوجها

الاثنين 17 يونية 2013 | 11:56 صباحاً
القاهرة - Gololy
420
زوجة توني بلير ترد على شائعات انحرافات زوجها

نفت شيري بلير، أن يكون زوجها رئيس الوزراء البريطاني الأسبق، توني بلير، أقام علاقة غرامية مع ويندي دينج، زوجة قطب الإعلام روبرت مردوخ.

صحيفة "صندي بيبول" قالت، إن إشاعات كانت قد تداولت عبر شبكة الإنترنت عن العلاقة الغرامية، بعد إعلان مردوخ 82 عاماً، بأنه بدأ إجراءات الطلاق من ويندي، البالغة من العمر 44 عاماً، وأضافت أن مصادر مقربة من شيري بلير أنها واثقة من أن زوجها لم يقم علاقة حميمة مع ويندي.

الصحيفة نسبت إلى مصدر، قوله إن شيري التي تعمل محامية لا تولي أي اهتمام بهذه الإشاعات وتعتبرها هراءً مطلقاً، وهي تثق بزوجها لعلمها بأنه لن يفعل أي شيء من هذا القبيل، لجرح مشاعرها أو مشاعر أبنائهما الأربعة، وأضاف المصدر أن شيري بلير مرتبكة وحائرة من الأمر كله، وتبلغ الناس المقربين منها بأنها مستاءة من قيام الناس بإطلاق مثل هذه الشائعات، إلى جانب حقيقة أن رئيس الوزراء البريطاني الأسبق لا يجرؤ على مثل هذه الأشياء لأنه يخاف جداً من شيري.

وقالت إن عائلة بلير كانت مقربة جداً من عائلة مردوخ أثناء تولي توني بلير منصب رئاسة الحكومة البريطانية من 1997 إلى 2007، حتى أنه أصبح عراب ابنتهما جريس، وكانت مؤسسة نيوز كوربوريشن الإعلامية المملوكة لمردوخ أعلنت أن الأخير وويندي بدآ إجراءات الطلاق.