جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بأغنية مليئة بالإيحاءات الجنسية.. سما المصري تسخر من مرسي وباكينام

الاربعاء 19 يونية 2013 | 08:58 صباحاً
القاهرة - Gololy
62
بأغنية مليئة بالإيحاءات الجنسية.. سما المصري تسخر من مرسي وباكينام

أطلقت الراقصة المصرية سما المصري فيديو كليب جديد لأغنية بعنوان «أحيييه»، وذلك على ألحان أغنية «كعب الغزال» للفنان الراحل محمد رشدي.

سما ركزت في الأغنية على انتقاد الرئيس المصري محمد مرسي وطريقته في التعامل مع ملف سد النهضة الأثيوبي، كما وجهت انتقادات لاذعة بألفاظ عنيفة لأعضاء المؤتمر الوطني الذي تم إذاعته على الهواء.

الكليب الذي أطلقته سما المصري على اليوتيوب ظهرت فيه ترقص مرتديه النقاب والحجاب بشكل ساخر، كما نال د.أيمن نور رئيس حزب غد الثورة نصيبه من سخرية المصري اللاذعة، حيث توجهت بمقطع من الأغنية لانتقاد موقفه الحالي نحو النظام قائلة: «أبو نور بيقول نرمي إشاعة طيارة وصواريخ، وكمان بيقول موقف مؤرف أه يا واد يا فشيخ».

عصمت السادات رئيس حزب الإصلاح والتنمية لم يسلم أيضاً من انتقاد سما المصري التي قالت له في أغنيتها الأخيرة: «ه يا عصمت بيه يا مظبطهم تحت الترابيزة ما تظبطنا، ابعت لاعيبة وظبطهم الله يرحم عمك مات قبل اليوم ده»، وسخرت من اقتراحه الاستعانة بنجوم الرياضة والفن في التأثير على الرأي العام الأثيوبي.

أما الناشط السياسي وعضو مجلس الشعب السابق د.عمرو حمزاوي فقد انتقدت موافقته على حضور المؤتمر الوطني رغم عدم اعترافه بشرعية الرئيس المصري محمد مرسي.

وكالعادة لم تكشف سما المصري عن فريق عمل الكليب، واكتفت بالتنويه في بدايته على أنه كليب تمثيلي كوميدي ساخر ليس له علاقة بإذدراء الأديان في محاولة منها لتنجنب الاتهامات التي ستواجهها من الجماعات الإسلامية بتشويه صورة النقاب الذي ظهرت به في الكليب.

 

سما المصري
سما المصري