جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حازم صلاح أبوإسماعيل: كلام السيسي عربدة

الاثنين 24 يونية 2013 | 10:16 صباحاً
القاهرة - Gololy
394
حازم صلاح أبوإسماعيل: كلام السيسي عربدة

وصف الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل، مؤسس حزب الراية، تصريحات الفريق أول عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع والانتاج الحربي، أمس الأحد، بمسرح الجلاء، بأنها «عربدة بالغة وإعتداء صريح و صارخ».

وأوضح أبو إسماعيل عبر صفحته الرسمية على «فيس بوك»: «تصريحات السيسي مقدمة لا يقبلها ذو كرامة ولا احترام لانقلاب وإجهاض كامل لكل ما تحقق لهذا الشعب من حد أدنى عبر السنتين الماضيتين».

وتابع «كلمات السيسي تسبيق و إثبات عليه بما سبق أن قلناه عنه من قبل وعن موقفه و تصريحات أمريكا بهذا الشأن، وواضح جدًا لما سكت الناس له (السيسي) على تصريحاته التي قالها منذ 4 أيام فإنه طور كلماته إلى ما هو أفدح وأبشع، لذلك لابد أن يجد ما يردعه عن هذا التجاوز البشع غير المسبوق في تاريخ مصر، ولا شك أن هذه هي قضية اللحظة الراهنة بدون أدنى شك وقبل خروج الأمر عن نطاقه».

كان الفريق أول عبدالفتاح السيسي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، قد أعلن أن القوات المسلحة ستتدخل لمنع الاقتتال الداخلي، وأكد أن الجيش لن يصمت أمام «تخويف وترويع المصريين»، داعيًا القوى السياسية لإيجاد صيغة تفاهم وتوافق ومصالحة حقيقية لحماية مصر وشعبها، خلال فترة الأسبوع الباقية قبل مظاهرات 30 يونيو.

7azem
حازم صلاح ابو اسماعيل - رموز مصر وصراع التيارات