جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جنات: أبقى طماعة لو طلبت الزواج.. وهذه قصة البوستر المحتشم

الثلاثاء 25 يونية 2013 | 11:58 صباحاً
القاهرة - Gololy
445
جنات: أبقى طماعة لو طلبت الزواج.. وهذه قصة البوستر المحتشم

في الوقت الذي أكدت فيه الفنانة المغربية جنات سعادتها بنجاح أحدث ألبوماتها «حب جامد»، أوضحت أن نجاحه السريع تسبب في إطلاق الكثير من الشائعات التي أرهقتها.

جنات قالت: «هناك من ينتظرون أي شىء لتضخيمه، وفى ألبوم حب جامد اتعرضت لأكبر عدد من الشائعات من الصحافة الصفراء كانوا قاسيين جدا علىَّ وأرهقوني».

أكثر شائعة اغضبت جنات كانت تدور حول تدخل جماعة الإخوان المسلمين في إجبارها على نشر بوستر للألبوم بزي «محتشم»، وعن هذه الشائعة قالت جنات: «هذا الموضوع أخذ أكثر من حجمه بسبب نجاح الألبوم السريع، ولكن حقيقة الأمر أن أي صورة تنزل السعودية لابد أن يقوموا باخضاعها لبرنامج الفوتوشوب وجعلها محتشمة طبيعى مع أى مطرب فى أى مجلة خليجية ولو منتج شعر بيحجبوها والألبوم نزل بنسختين واحدة مصري وأخرى سعودي والبوستر المحتشم خاص بالنسخة السعودى ولكن فى كل مهنة هناك المحترم وغير المحترم».

الفنانة الشابة كشفت عن أنها تستعد لتقديم أول تجربة سينمائية على أن يكون فيلماً رومانسياً رفضت الكشف عن تفاصيله، كما أنها وضعت صوتها على تتر المسلسل الكارتوني الديني «قصص النساء في القرآن» المقرر عرضه في رمضان المقبل.

جنات شددت على أنها غير مرتبطة عاطفياً في الفترة الحالية، لافتة إلى أن نجاح ألبومها يكفي حاجتها من السعادة ويغنيها عن التفكير في الزواج، وقالت: «مش هكون عايزة كل حاجة حلوة من الدنيا بفضل الله الألبوم نجح أبقى طماعة لو طلبت أكثر من ذلك حاليا».