جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حمدي رزق: هاتولنا راجل

الاحد 07 يوليو 2013 | 10:36 مساءً
القاهرة - Gololy
341
حمدي رزق: هاتولنا راجل

شن الكاتب الصحفي المصري حمدي رزق هجوما حادا على السفيرة الأمريكية آن باترسون، وذلك لدعمها المبالغ فيه لجماعة الإخوان المسلمين.

رزق قال: «آن باترسون مصابة بفوبيا الانقلابات العسكرية، يبدو أن أحد المنقلبين فى بلاد الانقلابات الآسيوية كان سافل معاها شوية، من ساعتها يا حبة عيني، تكره العسكر وسيرة العسكر، الحيزبون الأمريكية بتبكى بدل الدموع دم على الإخوان، ولا أخت من الأخوات، يخيبك، الإخوان عاملين لك عمل، ولا الشاطر وعدك بحاجة، ولا بايعت أبو فاروقية، مالك يا وليه، عيب اختشى، حد من العملاء يفهمها حاجة».

وأضاف: «الأخت تطوع ما لديها من اتصالات لشحن إدارة أوباما ضد الثورة المصرية، لو كان في واشنطن من يخشى على المصالح الأمريكية في القاهرة لسحب هذه السفيرة فورا، باترسون صارت أختا، تسرى عليها تعاليم السمع والطاعة، ناقص تلبس حجاب وتقبل يد المرشد، وحشها مرسى بتاع القرد قوى، متشوفيش وحش يا طنط، مرسى بح، القرد مات، والقرداتى عاد إلى زنزانته، وسيحاكم».

وتابع- في مقاله بجريدة «المصري اليوم»-: «بالمناسبة فهمينى يا طنط اختليت بخيرت الشاطر أكثر من ساعتين فى مكتبه بمناسبة إيه، ألم يكن الشيطان ثالثكما، كله مسجل، كل شىء انكشف وبان، نساء الخارجية الأمريكية يلعقن العسل المر، الإخوان عسل، فيه رجالة في الخارجية الأمريكية؟، هاتولنا راجل على رأى المأفون إياه أبو طاقية دبلان».