جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد أمين: 8 مليارات دولار سبب تدعيم أوباما للإخوان

الاثنين 08 يوليو 2013 | 04:34 مساءً
القاهرة - Gololy
383
محمد أمين: 8 مليارات دولار سبب تدعيم أوباما للإخوان

قال الكاتب الصحفي محمد أمين أن باراك أوباما قد أعطى خيرت الشاطر 8 مليارات دولار دعما للجماعة، في مقابل بيع سيناء.

أمين قال: « أمريكا أرادت أن تبتز الرئيس القادم.. أرادت أن تبتز الجيش.. فتشوا عن وثيقة بيع سيناء.. فتشوا عن صفقة المليارات الثمانية.. أوباما استيقظ على كارثة.. عزل مرسى لا يهمه.. أوباما يواجه اتهامات الكونجرس: أين أموال دافعي الضرائب؟! . . القضية ليست مرسى.. الحكاية هي المصالح الأمريكية.. نجوع ولا نبيع سيناء.. نجوع ولا تهددنا المعونة.. أمريكا فقدت كنزاً استراتيجياً.. مرسى هدد السيسى بأمريكا!».

وأضاف: « لماذا لم تغضب أمريكا بعد 25 يناير؟ . . . أليس الجيش من حسم موقفه وعزل مبارك؟ . . أين كان أوباما؟ وأين كانت أمريكا؟ . . . ما معنى هذه التماحيك الفارغة؟.. إنها الصفقة القذرة التى أبرمها نظام خائن . . . إنها 8 مليارات دولار تسلمها خيرت الشاطر دعماً للجماعة! . . الثورة ضيّعت خطط أوباما.. الصفقة التي ضاعت كانت تلزم الإخوان المسلمين بتسليم 40% من مساحة مصر للفلسطينيين التابعين لأعضاء حركة حماس.. بحيث تكون سيناء إمارة حمساوية».

وتابع - في مقاله بجريدة «المصري اليوم»-: « عزل مرسى يعنى ورطة لأوباما.. عزل مرسى يعنى «قلم على قفا» أوباما وكيرى.. هذه هي الكارثة التي يعيشها أوباما حالياً.. عزل مرسى ومرشده وشاطره لا يكفى.. لابد من محاكمتهم بتهمة الخيانة العظمى.. لابد من تعليقهم في الشوارع، لأنهم باعوا الوطن».