جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حياة الفهد: الدراما الكويتية مهددة بالاختفاء خلال عامين

الثلاثاء 09 يوليو 2013 | 10:07 صباحاً
القاهرة - Gololy
595
حياة الفهد: الدراما الكويتية مهددة بالاختفاء خلال عامين

أعربت الفنانة الكويتية حياة الفهد عن سعادتها بمشاركة مواطنتها الفنانة سعاد عبدالله بطولة مسلسل «البيت بيت أبونا» المقرر عرضه رمضان المقبل.

الفهد نفت تماماً وجود أي خلافات بينها وبين سعاد عبدالله، وأوضحت سبب انتشار هذه الشائعات قائلة: «قد تكون فترة البعد وعدم عملنا معاً أعطت مجالاً لخروج مثل هذه الأقاويل، مع العلم أن الواقع هو أمر مختلف، والأمر كان متوقفاً على وجود أفكار ونصوص بعيدة عن التكرار».

الفنانة الكويتية أكدت أنها لم تتمكن من كتابة أي أعمال كوميدية أو تراجيدية منذ فترة رغم حبها للكتابة، وبررت ذلك بقولها: «بسبب المسؤوليات والمشاغل الكثيرة التي أهتم بها، خصوصاً العقارات التي تشغلني «شوي»، فالأمر بدأ كهواية ثم وجدت نفسي تعلقت بها «وأدمنتها» سواء كانت في الكويت أم حتى خارجها».

وحول سبب «إدمانها» لمجال العقارات، أضافت: «شغلت وقتي، عبر الاحتكاك بالناس وأذواقهم وآرائهم، من خلال تعاملي مع المهندسين ومكاتب «الدلالة»، أشعر بأن فيها روحاً وحركة أكثر أشغلتني»، لافتاً إلى أنها إذا فكرت في شراء مزرعة، ستشتريها خارج الكويت.

حياة الفهد أعربت عن استيائها من أحوال الدراما الكويتية حالياً، بل وتنبأت باختفائها من على الساحة الفنية قريباً في قولها: «نظراً للأوضاع التي نراها حالياً، والضغط والظلم، لا أرجح أن تكون هناك دراما ولا أتحدث عن جيل معيّن، بل عن الكبار والصغار، فمن ناحية الوزارة، لا تستثني أحداً، وما يحدث من الرقابة والقرارات التعسفية التي تحدث، والأبراج العالية التي يجلسون فيها البعض من دون أن يتنازلوا، فنتيجة كل هذا لن تنتهي الدراما خلال عشر سنوات، بل خلال سنتين لن تكون هناك دراما كويتية باعتقادي».