جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رزان مغربي: أنا جرئية في حدود المقبول.. وأتمنى أن يرزقني الله بطفل

الاربعاء 10 يوليو 2013 | 03:41 مساءً
القاهرة - Gololy
358
رزان مغربي: أنا جرئية في حدود المقبول.. وأتمنى أن يرزقني الله بطفل

أكدت الفنانة اللبنانية رزان مغربي أن الجمال «منحة ربانية»، ينبع في المقام الأول من داخل السيدة وشعورها بنفسها، وقالت: «مساحيق العالم لن تجعل أي سيدة تشعر بجمالها إذا لم تكن ترى نفسها من الداخل جميلة وجذابة».

رزان كشفت وصفتها الخاصة للحفاظ على جمالها قائلة: «هناك أسلوب حياة متوازن، يتضمن النوم الهادئ فترات كافية، وممارسة الرياضة بانتظام، والاعتدال في الأكل والشرب، والابتعاد عن التدخين، وهذا ما يضمن للإنسان بشرة صافية بلا علامات شيخوخة، وجسداً رشيقاً».

وأضافت: «أهم شيء هو إزالة آثار الماكياج تماماً قبل النوم، ثم استخدام غسول عميق ليتيح للبشرة أن تتنفس، وأخيراً كريم الترطيب الذي يعيد لبشرة الوجه والجسد ما فقدته من زيوت وسوائل طوال النهار، وأنا أنصح كل سيدة باستخدام «الماركات» الموثوقة، وأن تشتري أدوات العناية والترطيب من الصيدلية وليس من محلات التجميل، لتضمن منتجاً بمواصفات طبية يفيد بشرتها قبل أي شي».

الفنانة اللبنانية اعترفت أنها «مهووسة» بالموضة، وتنفق الكثير من أموالها لشراء الملابس والإكسسوارات من كافة بلاد العالم، ولم تنكر كونها جريئة في اختيار أزيائها، وقالت: «أنا جريئة نعم لكن في حدود المقبول، وفي حدود كوني فتاة شرقية في مجتمع له خطوطه الحمر، لكني في الوقت نفسه منفتحة على العالم كله، بحكم ثقافتي، ولي صداقات مع كبار نجوم هوليوود والعالم».

الأمومة وصفتها رزان بالإحساس الخارق للعادة، وأعربت عن أمنيتها في أن تصبح أماً نافية أن يؤثر انشغالها الفن عن حياتها الشخصية بقولها: «الأمومة من الأحاسيس الخارقة للعادة، وأتمنى، مثل كل سيدة، أن يرزقني الله بطفل، وأنا لست قلقة من أن يطغى جانب على آخر، لأني أجيد تنظيم وقتي».