جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تجنبي زيادة الوزن في رمضان بطريقة أماني السويسي

الخميس 11 يوليو 2013 | 11:15 صباحاً
القاهرة - Gololy
502
تجنبي زيادة الوزن في رمضان بطريقة أماني السويسي

أكدت الفنانة التونسية أماني السويسي أنها لا تضطر لتغيير طريقة ملابسها في رمضان لأنها بعيدة في الطبيعة عن اللباس الجرئ والفاضح، مشددة على أنها تنتظر الشهر الكريم بشغف كل عام.

وبعكس كثير من النجمات، لا تجد أماني أي مانع في إحياء السهرات الرمضانية، بل أكدت على عشقها لإحيائها هذه السهرات، وبررت ذلك قائلة: «أحب إحياء الحفلات خلال هذا الشهر كون الطلب في الحفلات يتركز بشكل خاص على الأغاني الطربية التي أعتبرها الأحب الى قلبي والأقرب إلى ذوقي الفني».

مشكلة السمنة كانت من أبرز المشاكل التي تواجه نجمة ستار أكاديمي نتيجة طبيعة العرب في هذا الشهر بالتركيز على المأكولات والحلويات، حتى أنها اكتسبت 8 كيلو جرام في رمضان الماضي، الأمر الذي أصابها بعقدة نفسية.

السويسي لجأت إلى نظام غذائي معين حتى لا تكتسب وزناً زائداً خلال هذا الشهر، وكشفت عنه قائلة: «نحن العرب لا ندري كيف نستفيد من شهر الصيام بشكل إيجابي، فنمضي يومنا بالنوم والليالي في الأكل، اليوم تعلمت كيف أخرج من هذه الحالة الشاذة وبتُّ أصحو باكراً، أزاول الرياضة الخفيفة كي لا أعطش، وأراقب نوعية طعامي جيداً، حيث أركزّ على كل ما هو صحي وبعيد عن الدهون قدر الامكان».