جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ما هي النصائح التي تلقاها الأمير تشارلز للتعامل مع حفيده المنتظر؟

الجمعة 12 يوليو 2013 | 03:36 مساءً
القاهرة - Gololy
320
ما هي النصائح التي تلقاها الأمير تشارلز للتعامل مع حفيده المنتظر؟

من المؤكد أن العائلة البريطانية المالكة تستعد جميعها لانتظار طفل الأمير ويليام الأول، لذلك ليس من العجب أن يقوم والده ولي العهد البريطاني الأمير تشارلز بالاهتمام بحفيده القادم.

تشارلز قام بزيارة نزيلات إحدى دور رعاية المسنات بشكل غير متوقع لطلب المشورة عما يتوجب عليه فعله تجاه حفيده الأول، بل وألحّ في طلب الدعم من النزيلات عن أهم الخطوات التي يمكن أن تقربه من حفيده وتجعله «جدًا صالحًا ومحبوبًا».

السيدة أيلين يوسف، نزيلة الدار في ويلز والبالغة من العمر 74 عامًا، كانت صاحبة السبق في تقديم المشورة لولي العهد بعد أن طلبت منه ألا يفسد استمتاعه باللعب مع حفيده بالتركيز على تربيته وتقويمه، وأن يمنح الحفيد الجديد الكثير من الوقت للعب والضحك وتبادل الأغنيات.

وأضافت أيلين لتشارلز: «أنت في تجربة مختلفة عن رعايتك لأطفالك ويليام وهاري، وستحب حفيدك أكثر من أي شخص آخر فاحرص على أن يبادلك هذا الحب بألا تمارس عليه سلطة أبوية فأنت لست والده وغير مكلف بتربيته، ولكن بالاستمتاع معه وفقط».

كما نصحته نزيلة أخرى بعدم التدخل في العلاقة بين ابنه الأمير ويليام وبين حفيده المنتظر، وأن يكون بجواره دومًا في اللحظات الفاصلة في حياته. وأضافت: «من المهم والممتع أن تكون بجواره وهو يقول «بابا» للمرة الأولى، وأن ترى بعينيك محاولته الأولى للسير بدون مساعدة من أحد».

الأمير تشارلز ابتسم طوال زيارته التي استمرت ساعتين كاملتين، وحرص على تناول الشاي بالعسل مع النزيلات، في يومه الأخير لجولته الصيفية بأمارة ويلز، قبل العودة للندن لمرافقة ابنه في استقبال الحفيد المنتظر ولادته منتصف يوليو الجاري.