جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نادين الراسي: الخيانة ليست حكراً على الجنس

الاربعاء 17 يوليو 2013 | 01:15 مساءً
القاهرة - Gololy
338
نادين الراسي: الخيانة ليست حكراً على الجنس

أعربت الفنانة اللبنانية نادين الراسي عن سعادتها بمشاركتها في عملين خلال الموسم الرمضاني الجاري، وهما «سنعود بعد قليل»، و«الولادة من الخاصرة» الذي تطل فيه كضيفة شرف.

الراسي لم تجد أي مانع في تجسيد دور أم لفتاة مراهقة في «سنعود بعد قليل»، وهو الدور الذي رفضته الكثيرات من النجمات، نظراً لكونها في الحقيقة أم لشاب مراهق يبلغ 15 عاماً، حيث أن الراسي سبق وتزوجت وهي صغيرة في عمر 18 عاماً.

الفنانة الشابة دافعت عن قبولها لدور دينا الأم لفتاة مراهقة قائلة: «أين العقدة في القيام بدور الأم، من الممكن أن تقدم الممثلة دور إمراة كبيرة في السن تعمل في المافيا وتدير عصابة كبيرة وخطيرة، وهذا لا يعني أنها رئيسة عصابة أو مسنة في الحياة، أنها ادوار جميلة يجب أن نلعبها بحرفية كبيرة».

أما عن جرأة الدور كون الشخصية التي تجسدها في المسلسل تقوم بخيانة زوجها، فقالت الراسي: «المرأة في طبيعتها تمتلك كل شيء، والخيانة ممكن أن تكون في عقلها 100 مرة في اليوم الواحد وليس في جسدها وهنا الخطورة أكبر، وخيانة «دينا» سيكشفها المسلسل وسنعرف في سياق الحلقات ما إذا كانت جسدية أم عقلية، الخيانة ليست حكراً على الجنس فقط ، و«دينا» في المسلسل هي امرأة صادقة وصريحة مع مشاعرها».