جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

اتهام كيم كارداشيان بالنفاق والعنصرية

الخميس 18 يوليو 2013 | 10:08 صباحاً
القاهرة - Gololy
428
اتهام كيم كارداشيان بالنفاق والعنصرية

في بادرة تؤكد علي التحام المشاهير بقضايا مجتمعاتهم وعدم الانفصال عن الواقع، لجأت نجمة الواقع كيم كارداشيان وعشرات من المشاهير بالولايات المتحدة إلى موقع التدوينات القصيرة تويتر احتجاجا على تبرئة الشرطي جورج زيمرمان 29 عاما، المتهم بقتل المراهق الأسود مارتن ترايفون بالرصاص.

كانت قد وجهت لكارداشيان اتهامات علي موقع التدوين القصير، عندما كتبت تقول «إن قلبها يكاد ينفطر ويخرج ليواسي عائلة مارتن ترايفون وأحبائهم»، حسبما ذكرت صحيفة «الديلي ميرور».

تعليق نجمة الواقع علي تويتر أثار استياء العديد من متابعيها، وقد وجه الكثير لها تهم النفاق والعنصرية، حيث كتب شخص أن تدوينة كيم في وقت سابق عن حالة ترايفون باطلة، لان والدها كان في الفريق القانوني واحد المحامين المدافعين عن لاعب الكرة «الأسود »جي سيمبسون، والذي حصل له علي البراءة لقتله زوجته «البيضاء» السابقة.

الاتهامات التي طالت كيم جاءت علي خلفية أنها تنتمي للعرق الأسود، وهي تبني تعاطفها علي أساس من العنصرية البغيضة والنفاق لبني جنسها.

يذكر أن القضاء الأمريكي كان قد برأ جورج زيمرمان في قضية مقتل الشاب الأسود ذو الأصول الإفريقية مارتن ترايفون البالغ من العمر آنذاك سبعة عشر عاما، عندما كان يعمل جورج حارسا في أحد أحياء مدينة سانفورد.

وهو الأمر الذي خلف موجة غضب عارمة في الولايات المتحدة بعد أن خرج المئات في مظاهرات منددة بمقتله.