جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

لقاء سويدان: أرفض ارتداء الحجاب.. ولا أصلي التراويح في المسجد

الجمعة 19 يوليو 2013 | 11:50 صباحاً
القاهرة - Gololy
460
لقاء سويدان: أرفض ارتداء الحجاب.. ولا أصلي التراويح في المسجد

كشفت الفنانة المصرية لقاء سويدان عن طقوسها الخاصة في شهر رمضان الكريم، والتي تحرص عليها كلما حل الشهر الكريم، حيث تبدأ فطورها بتناول التمر مع اللبن، ثم تقوم لتصلي المغرب.

لقاء قالت إنها تحرص على ممارسة الرياضة في رمضان، وتعد بنفسها طعاما صحيا ولابنتها، كما تركب الدراجة، وتمارس لعبة التنس، وتهوى المشي بشكل كبير، مما يُساعدها في الحفاظ على وزنها.

ومن عاداتها في هذا الشهر دعوة بعض أفراد أسرتها وصديقاتها وزملائها من دفعتها في المعهد، حيث يستمتع الجميع ببعض الأصناف، خصوصاً الشوربة، كشوربة المشروم والبصل وشوربة الطماطم ويطلبون منها أيضاً.

لقاء تحدثت عن ستايل لبسها في رمضان وأشارت إلى أنها لا ترتدي أيّ ملابس عارية، بل ترتدي بعض الستايلات المحتشمة، مثل القميص الطويل، مشيرة إلى أنها لا ترتدي العباءات إلا نادرا، كما رفضت ارتداء الحجاب في رمضان لأنها ليست محجبة من الأساس.

الفنانة المصرية ترفض أيضًا صلاة التراويح في المسجد، حيث تفضل أن تكون مع الله فقط، تصلي في منزلها، في غرفة هادئة، بعيداً عن صخب المساجد، خصوصاً أن السيدات اللواتي يذهبن إلى الصلاة هناك، كثيراً ما يقمن باصطحاب أبنائهن، ويخضن في أحاديث مختلفة لا علاقة لها بالصلاة.