جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحمد حسن: هكذا أقضي شهر رمضان.. وحسبي الله ونعم الوكيل فيهم

الجمعة 19 يوليو 2013 | 01:57 مساءً
القاهرة - Gololy
1031
أحمد حسن: هكذا أقضي شهر رمضان.. وحسبي الله ونعم الوكيل فيهم

أكد اللاعب المصري أحمد حسن أنه لم يستطع استقبال شهر رمضان بنفس فرحة كل عام نظراً لما تمر به مصر من مظاهرات واعتصامات وإراقة دماء.

نجم المنتخب المصري كشف عن طقوسه الخاصة في رمضان قائلاً: «شهر رمضان بالنسبة لي ولأسرتي هو شهر العبادة والروحانيات استمتع فيه بالصوم وقراءة القرآن واحرص في أغلب الأوقات خلاله على التواجد بشكل شبه دائم في المسجد».

لعب الكرة في رمضان بمصر أمر صعب جداً في رأي لاعب نادي الزمالك المصري الذي برر ذلك قائلاً: «اللعب في رمضان صعب جداً سواء قبل الإفطار أو بعده، نظراً لأن الصيام يؤثر بشكل مباشر على أداء ولياقة الرياضيين مقارنة بالأوقات العادية، أما في أوروبا فانحفاض درجات الحرارة يجعل الأمر اسهل بكثير».

وبعيداً عن أجواء رمضان، علق أحمد حسن على الأحداث المضطربة التي تشهدها مصر حالياً بقوله: «أقول حسبي الله ونعم الوكيل في الذين أوهموا الشباب أن الحرية لن تأتي إلا بالعنف والقتل، فالحرية تأتي بالتعبير عن الرأي بشكل سلمي محترم، حسبي الله ونعم الوكيل في من أوهموا الشباب أنهم يدافعون عن الإسلام ويقتلون مسلمين مثلهم تحت مسمى الدفاع عن الشريعة الإسلامية وهم لا يدافعون إلا عن مصالحهم الشخصية، ودائماً لا نراهم يتصدرون المشهد».

وأضاف: «مصر بلد إسلامية وستظل إسلامية إسلاماً وسطياً الذي تعلمناه من رسول الله صلى الله عليه وسلم».

 

احمد حسن
احمد حسن