جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الحسناء البولندية رادفانسكا تدافع عن صورتها «العارية»

الاثنين 22 يوليو 2013 | 11:02 صباحاً
القاهرة - Gololy
709
الحسناء البولندية رادفانسكا تدافع عن صورتها «العارية»

دافعت نجمة التنس البولندية أنييشكا رادفانسكا، عن صورتها المثيرة للجدل التي تبدو فيها عارية، وكلفتها طردها من حركة للشباب الكاثوليكي، مؤكدة أن الصورة تدل على الذوق السليم.

رادفانسكا التي تبلغ من العمر 24 عاما، كانت قد جلست عارية على كرسي بالقرب من بركة سباحة ممتلئة بالكرات الصفراء أمام عدسة مجلة "بودي ايشو" لشبكة "أي إس بي إن"، ورغم أن الصورة لم تكشف رادفانسكا بالكامل، إلا أنها أثارت حفيظة حركة كاثوليكية تدعى "كروسياتا ملوديتش" والتي تدير حملة أطلق عليها اسم "أنا لا أخجل من يسوع".

الشبان الكاثوليك الذين يدعون وجود أكثر من مليون تابع لهم، قاموا بطرد رادفانسكا الأسبوع الماضي لما اعتبروه "سلوكا غير اخلاقي"، ولكن اللاعبة المصنفة رابعة عالميا أصرت أن الصور كانت احتفالا لـ"جمالية أجساد أفضل الرياضيات في العالم".

اللاعبة قالت في بيان على صفحتها في "فيس بوك": زميلاتي في كرة المضرب مثل سيرينا وليامز ودانييلا هانتوشوفا، شاركن في هذا الحدث في الماضي، الصور لا تقصد الأذى وان تعتبر غير أخلاقية لا يعبر عن السياق المطروح في المجلة، أكثر من ذلك، فهي لا تحتوي على أي صور واضحة على الإطلاق، أتمرن بجهد كي أحافظ على لياقة جسدي، وهذا هو هدف التقرير في المجلة.

وتابعت: اعتبر بعض الإعلاميين أني تقاضيت أموالا لهذه الصور، وهذا خاطئ تماما، لم أحصل على أموال لا أنا ولا باقي الرياضيات، شاركت لحث الجيل الشاب وخصوصا الفتيات لخوض التمارين والمحافظة على لياقة جيدة.