جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بالصور.. محمد صبحي يفتح نافذة على السودان عن طريق «سنبل»

الاربعاء 24 يوليو 2013 | 01:03 مساءً
القاهرة - Gololy
542
بالصور.. محمد صبحي يفتح نافذة على السودان عن طريق «سنبل»

يستعد الفنان محمد صبحي للسفر إلى السودان بعدما استقر على تقديم مسلسل جديد يحمل اسم «سنبل في السودان» وذلك بالتنسيق والتعاون مع السفارة السودانية بالقاهرة برعاية السفير الدكتور كمال الدين حسن على وممثلي الملحق الثقافي.

وتأتي زيارة صبحي للسودان كخطوة أولى في إطار الإعداد لتنفيذ مسلسل سنبل في السودان وستكون في صورة زيارة بحثية لجمع المعلومات الخاصة بالمجتمع بشكل عام لتكون حلقات المسلسل متماشية مع المجتمع المتلقي للحلقات.

من ناحية أخرى سيتم إقامة مؤتمر إعلامي ضخم بالسودان بحضور الفنان محمد صبحي للتعريف بالفكرة ولدعوة كل من يطمح في المشاركة بالانضمام وسيتم ذلك برعاية وحضور الدكتور إبراهيم محمد والملحق الإعلامي الأستاذ محمد جبارة إلى جانب مشاركة ودعم من بيت السودان.

وأكد على صابر سيد نصر رئيس مبادرة التواصل الاجتماعي للشباب العربي والأفريقي المشرف العام على المؤتمر أن المؤتمر الإعلامي في منتصف سبتمبر القادم وذلك في الخرطوم سوف يلتقي بعدد من المسئولين بالسودان حيث يتولى المستشار الإعلامي للمبادرة حاليًا الإعداد والتجهيز للمؤتمر بالتواصل مع جميع وسائل الإعلام لتحديد القنوات والصحف التي ستسافر لتغطية المؤتمر وكافة فاعليات الإعداد للمسلسل.

محمد صبحي
محمد صبحي
محمد صبحي
محمد صبحي