جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

راغب علامة: كلام أحلام لا يهمني ولا يستحق الرد

الخميس 25 يوليو 2013 | 12:02 مساءً
القاهرة - Gololy
375
راغب علامة: كلام أحلام لا يهمني ولا يستحق الرد

تصريحات نارية خرجت بها الفنانة الإماراتية أحلام بحق الفنان اللبناني راغب علامة في حلقتها من برنامج «أنا والعسل» مع نيشان، حيث أنها شددت على انها تعرضت لمضايقات كثيرة من المطرب في الموسم الثاني من برنامج Arab Idol.

أحلام أوضحت عن أنها قد تشترط على إدرارة mbc عدم وجود راغب علامة في لجنة تحكيم Arab Idol3 قد تقبل المشاركة في البرنامج إذا ما توصلوا لحل لأزمتها مع راغب علامة، وأرجعت كثر مشاكلها مع راغب إلى عدم ثقة الأخير في نفسه.

اتهام أحلام لراغب بعدم الثقة استفز نيشان الذي سألها: «كيف لا يكون لديه ثقه في نفسه وهو لرئيس لجنة التحكيم؟»، وكشف عن جزء من عقد راغب مع mbc يؤكد منحه هذه الصفة، الأمر الذي نفته أحلام مشددة على أن هذا العقد يخص الجزء الأول وليس الثاني، ونفت عن علامة صفة رئيس لجنة تحكيم البرنامج.

محبو راغب علامة توقعوا أن يرد الفنان على كلام أحلام بشكل فوري، وهو مالم يفعله المطرب اللبناني واكتفى بالتعليق عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر: «النجم راغب علامة لن يرد على أحلام قي الوقت الحالي، ولكن إذا استلزم الأمر للتوضيح سيكون الرد في حلقة أنا والعسل بتاريخ الأول من أغسطس».

[caption id="" align="aligncenter" width="450"] راغب مع أحلام[/caption]

وفي تصريحات خاصة لسيدتي.نت قال راغب:«كلام أحلام لا يستحق الردّ، هي لا تهمّني، فلتقل ما تشاء»، وأضافت: «أكيد لست بوارد الردّ، لأنّني مشغول بأشياء كثيرة مفيدة، والردّ عليها غير مفيد أبداً، ولا طعم له، نحن في الشهر الفضيل».

وتابع: «بالي مشغول، بمكافحة الجوع وتحسين البيئة وتحضير ألبومات حلوة، حتّى أنّني لم أتابع سوى ما تيسّر من حلقتها، لأنّني كنت أستقبل ضيوفاً في بيتي».