جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هالة فاخر: الإخوان لا يملكون سوى «قلة الأدب».. وأنا فخورة بالسيسي

السبت 27 يوليو 2013 | 03:22 مساءً
القاهرة - Gololy
334
هالة فاخر: الإخوان لا يملكون سوى «قلة الأدب».. وأنا فخورة بالسيسي

أكدت الفنانة المصرية هالة فاخر أن الفن لم يتأثر بفترة الحكم الإسلامي التي سقطت بسقوط الرئيس المصري المعزول محمد مرسي، مشددة على أنه كان سيتأثر في حالة ما إذا استمر الحكم الإخواني لمصر.

الفنانة المحجبة انتقدت طريقة نقد بعض شيوخ الفضائيات للفن، وقالت: «الإخوان لا يملكون سوى «الشتيمة وقلة الأدب»، وأرجعت سبب هجوم الشيخ خالد عبدالله عليها لعدم اعترافها بالرئيس محمد مرسي كرئيس لمصر عقب إعلان نتيجة الانتخابات الرئاسية.

هالة أوضحت أنها كسبت قضيتها ضد خالد عبدالله، وفتحت النار على دعاة الفضائيات المنتمية للتيارات الإسلامية المتشددة قائلة: «لا طبعا هؤلاء الأشخاص ليس دعاه ولا يعرفون شيئاً عن الدين، هؤلاء أشخاص خرجوا من «الجحور» فجأة ليجدوا أنفسهم جالسين أمام كاميرا لذلك يتحدثون بأى شىء، وإذا كانوا دعاة دين لا يصح أبدا أن يتحدثوا بتلك الألفاظ، وحتى إذا كانوا مقدمين برامج لابد أن يتسموا بالأدب ولهم الحق فى الانتقاد بموضوعية بدون اهانات».

الممثلة المحجبة كشفت عن اشتراكها في مظاهرات الاتحادية التي دعت لسقوط محمد مرسي، معربة عن فخرها بالفريق عبدالفتاح السيسي القائد العام للقوات المسلحة المصرية لأنه أنقذ مصر في رأيها.