جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نجوى سالم.. تمردت على الريحاني وأنقذها راضي من السجن

الثلاثاء 30 يوليو 2013 | 03:11 مساءً
القاهرة - Gololy
45
نجوى سالم.. تمردت على الريحاني وأنقذها راضي من السجن

بعد النجاح اللافت الذي حققته الفنانة الكوميدية نجوى سالم في أدوارها على خشبة مسرح نجيب الريحاني، قررت أن تنفرد بتجربة إدارة فرقة مسرحية باسمها، وقدمت عرضًا مسرحيًا لاقى نجاحًا كبيرًا، ولكنها فور عزمها تقديم العرض المسرحي الثاني لاقت مشكلة كبيرة.

نجوى عهدت بإخراج المسرحية في البداية إلى الفنان عبدالمنعم مدبولي، وأثناء قراءته للنص عُرض عليه 3 أفلام سينمائية فاعتذر عن الإخراج، ولجأت من بعده إلى الفنان فتوح نشاطي غير أنه شعر بإرهاق شديد وتنحى أيضًا عن المسرحية ولكن تلك المرة قبل عرضها بتسعة أيام فقط.

الفنانة الكوميدية واجهت موقفًا عصيبًا؛ حيث تكلفت نفقات كبيرة خلال الإعداد للعرض كما تم الإعلان عن موعد الافتتاح، وكتبت الصحف الفنية عن العرض المرتقب لفرقة نجوى سالم، مما كاد يعرض سمعتها الفنية إلى الزوال ويعرضها هي شخصيًا إلى «السجن» ما لم تظهر المسرحية في موعدها.

وبعد تفكير عاصف لجأت نجوى إلى المخرج السيد راضي وطلبت منه إخراج المسرحية، فقال لها أن الوقت لا يكفي، ولكن فور أن شرحت له ظروفها العصيبة وأنها قد تودع بالحبس وعدها أن يبذل كل جهده وظل طوال التسعة أيام السابقة على العرض يعمل 18 ساعة يوميًا، إلا أن خرجت المسرحية بالصورة التي حفظ للفنانة المصرية ماء وجهها.