جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

باسكال مشعلاني: هكذا تخلصت من رؤية الكوابيس.. وهذا الحلم الأسوأ بحياتي

الثلاثاء 30 يوليو 2013 | 05:05 مساءً
القاهرة - Gololy
1258
باسكال مشعلاني: هكذا تخلصت من رؤية الكوابيس.. وهذا الحلم الأسوأ بحياتي

اعتبرت النجمة اللبنانية باسكال مشعلاني أن إنجاب ابنها «إيلي» أجمل حلم حققته، حيث أنه منحها إحساس الأمومة، بالإضافة إلى تحقيقها حلم الغناء والشهرة والنجومية.

أبرز المعوقات التي واجهت باسكال في تحقيق أحلامها كشفت عنها قائلة: «حوربت كثيراً في إطلالاتي في المهرجانات الكبرى والحفلات التي كنت أحييها من قبل أشخاص حاقدين على نجاحي، ولكن الله كان دائماً إلى جانبي وينصرني عليهم، فأنا بنيت اسمي وشهرتي لوحدي، من دون انضمامي إلى أي شركة إنتاج».

وعن أحلام الطفولة والشباب قالت باسكال: «منذ طفولتي كان حلمي الوحيد وغرامي الغناء والانخراط في عالم الفن والوقوف على المسرح، وفي مرحلة المراهقة لم يتغير تفكيري بالانشغال بقصص الحب والزواج، بل بت أركز أكثر على كيفية إثبات وجودي في المعترك الغنائي، وبعد أن حققت شهرتي وبنيت لي اسماً راقياً تزوجت وأنجبت «إيلي» الذي أدخل السرور إلى عالمي، لأنه في النهاية لا يبقى للمرء سوى أولاده الذين يربيهم تربية صالحة، ونحن كفنانات نعتزل يوماً ما إما بسبب المرض أو الجمهور، ولن يبقى لنا سوى فلذات أكبادنا لنمضي معهم ما تبقى من عمرنا».

الفنانة اللبنانية كشفت عن أنها لا تؤمن كثيراً بتفسير الأحلام لأنه أحياناً لا تصدق الرؤية، كما لفتت إلى أنها تلجأ إلى والدتها أو زوجة شقيقها لتفسير أحلامها، وعن طريقتها في التخلص من الكوالبيس قالت: «خلصت من رؤية الكوابيس عندما لجأت إلى وضع الإنجيل تحت وسادتي».

أما الحلم الذي قض مضجع باسكال مشعلاني وأزعج نومها فكسفشت عنه بقولها: «ذات يوم حلمت أن والدتي قد توفيت، فبكيت كثيراً وخفت فما كان مني إلا أن أنرت الغرفة وركضت نحوها لأطمئن عليها».