جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رغدة: أصالة سفيهة وشخصية كارتونية أترفع عن الرد عليها

الثلاثاء 30 يوليو 2013 | 05:01 مساءً
القاهرة - Gololy
935
رغدة: أصالة سفيهة وشخصية كارتونية أترفع عن الرد عليها

مجهود واضح بذلته الفنانة السورية رغدة في تقديم شخصية «سامية» المصابة بأزمة ربوية في مسلسل «الشك» الذي يشارك في الموسم الرمضاني الجاري.

رغدة أكدت أنها لم تستعين بأي أطباء لتجسدي «سامية» بسكل صحيح، وبررت ذلك قائلة: «سامية مريضة بأزمة ربوية وأنا أعاني من حساسية فى الصدر موسمية فتفهمت الوضع الذى ستكون عليه سامية لأنه ليس بالغريب علي، كل شيء يدل على ضعفها ومنها طريقة السير والحركة والبحة التي في صوتها.. فانا أعيش هذه الحالة وأعلم جيدا كيفية التعامل معها وكيف يكون منظر المريض بها».

الفنانة السورية نفت تماماً أن يكون «الشك» حاملاً لأي إسقاطات سياسية مشددة على أنه يقوم على فكرة الصراع الاجتماعي بين الخير والشر، وشددت على أن نسبة مشاهدة المسلسل تزيد يومياً ولم تتأثر بالحملات التي شنها البعض لمقاطعة مشاهدته بسبب موقفها السياسي المعارض للثورة السورية.

رغدة رفضت الرد على أصالة التي شنت عليها هجوماً خلال لقائها مع المذيع اللبناني نيشان في حلقة من برنامج «أنا والعسل» ونعتتها بالسخيفة، واكتفت بالتعليق على كلام أصالة-في حوارها مع روز اليوسف قائلة: «ما عاش ولا كان اللى يهيني، ولم اشاهد الحلقة التليفزيونية التي تتحدث عنها وسمعت عنها فقط ولذلك لم اريد أن أرد عليها لأنه كما قال الشاعر «إذا نطق السفيه فلا تجبه» فلا سبها هي أو غيرها سيغير من الحقيقة شيئا فانا بنت قناعاتي ولن أغير رأيي من هجوم علي، وأترفع عن الرد على مثل هذه الشخصيات الكارتونية».