جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

دييجو مارادونا كان يدفع لصديقته مرتبا كبيرا شهرياً للبقاء معه

الجمعة 02 اغسطس 2013 | 04:11 مساءً
القاهرة - Gololy
318
دييجو مارادونا كان يدفع لصديقته مرتبا كبيرا شهرياً للبقاء معه

يبدو أن أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا، أصبح مادة لا تنتهي من الإثارة والجدل، فما بين خلافات مع صديقته السابقة، وتعامله بعنف مع رجال الإعلام، وضع مارادونا نفسه في خانة الرياضيين المشاغبين.

صحيفة "فانيتاتيس" الإسبانية كشفت أن روسيو أوليفا، الرفيقة العاطفية السابقة لمارادونا، كانت تتقاضى 25 ألف يورو شهريا من أجل البقاء معه، وأضافت الصحيفة: إن هذه المعلومات كشفتها واحدة من أقارب أوليفا والتي وصفت الشابة في أحد البرامج التلفزيونية بأنها "عاهرة" لتلقيها 25 ألف يورو شهريا من مارادونا مقابل البقاء معه.

السيدة أوضحت أن زوجة مارادونا السابقة كلاوديا فيافانيي، هي من كانت تدفع هذا المبلغ لأوليفا لكي تبقى مع مارادونا بهدف الحيلولة دون عودة الأسطورة إلى صديقته السابقة فيرونيكا أوخيدا، التي أنجب منها طفلا يدعى دييجو فرناندو.

وأشارت إلى أن كلاوديا، وهي أم ابنتي مارادونا دالما وجانينا، قامت بهذا التصرف من أجل الميراث، خشية أن يعود مارادونا إلى أوخيدا وبالتالي ستنازع أفراد الأسرة على الميراث، علما بأنها على علاقة سيئة بأوخيدا.

وكانت تقارير قد كشفت أن مارادونا الذي يبلغ من العمر 52 عاما، انفصل عن أوليفا التي تبلغ من العمر 23 عاما، بعد نشر صورة لها في وضع حميم مع الملاكم خورخي باريوس وهي تحتضنه في حوض سباحة.