جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أجر الأمير هاري عن مجالسة الأطفال.. مكلفة جدًا

الجمعة 02 اغسطس 2013 | 03:30 مساءً
القاهرة - Gololy
472
أجر الأمير هاري عن مجالسة الأطفال.. مكلفة جدًا

قد يتوقع البعض شعور الأمير هاري بالغيرة من الوليد الملكي الجديد؛ بعد أن رجع للخلف في التصنيف الملكي وأصبح المصنف الرابع على العرش البريطاني، ليحل الأمير جورج ألكسندر لويس الترتيب الثالث، ولكن هذا التوقع غير صحيح على الإطلاق.

هاري، يبدو سعيدًا للغاية بكونه عمًا لابن شقيقه ويليام، وأكد في تصريحاته أنه سيبذل قصارى جهده لحماية الأمير الصغير، وإبعاد أي أذىً عنه، وسيعمل على إسعاده بكافة الطرق.

وخلال افتتاحه معرض The Sentebale: Stories of Hope، أشار الأمير الشاب إلى أنه التقى بابن أخيه في اليوم السابق في قصر كينجستون، واكتشف أن الطفل يبكي مثل كل الأطفال، ولكنه إلى جانب الدموع استطاع أن يحصل على «عناق جميل»، هو الأول بالنسبة له مع أي رضيع.

وفي نهاية كلامه أكد هاري سعادته بالـ«إضافة» للعائلة، لكنه أيضًا وجّه رسالة لأخيه ويليام، يُذكره فيها أن أجره عن مجالسة الأطفال سوف تكون مكلفة جدًا.

ومن جهة أخرى، شوهد هاري مع صديقته كريسيدا بوناس، وهما يحتفلان بمهرجان WOMAD في ويلتشير، والتقطا بعض الصور مع أصدقائهما في حفل «عالم الموسيقى والفنون والرقص» السنوي.

هذا وسيعود الأمير البريطاني إلى مهامه الملكية، هذا الأسبوع، بعد عطلة مليئة بالمرح والاحتفالات، وسيلقى تحية موكب استعراض الحرس وسرب مشاة البحرية الملكية في قاعدة ديفونبورت.

كيت ميدلتون
الامير هاري