جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أيمن الظواهري: الأمريكان والأقباط هم من دبروا عزل مرسي

السبت 03 اغسطس 2013 | 10:40 صباحاً
القاهرة - Gololy
936
 أيمن الظواهري: الأمريكان والأقباط هم من دبروا عزل مرسي

اتهم أيمن الظواهري زعيم تنظيم القاعدة، الولايات المتحدة الأمريكية بتدبير إسقاط الرئيس المعزول محمد مرسي، كما اتهم الجيش المصري والفلول والأقباط بتنفيذ هذا التدبير.

الظواهري قال في تسجيل حمل عنوان«صنم العجوة الديمقراطي»: «لقد اجتمع الصليبيون والعمانيون والجيش «المتأمرك» وفلول الرئيس السابق حسني مبارك، وثلة من المنتسبين للعمل الإسلامي مع المال الخليجي والتدبير الأمريكي على إسقاط حكومة محمد مرسي».

زعيم تنظيم القاعدة أضاف: «إن الصليبيون سعوا لإسقاط مرسي من أجل إقامة دولة قبطية في جنوب مصر، حيث صرح تواضروس الثاني كبيرهم في اجتماع إسقاط حكومة مرسي، «بأن هذا اليوم يوم تاريخي»، لأن سقوط مرسي خطوة في طريق إنشاء دولتهم القبطية التي يسعون لسلخها من جنوب مصر».

الظواهري تابع: «إن الأمريكان والصهاينة يسعون لتقسيم مصر كما قسموا السودان، أما العلمانيون فقد جاء كبيرهم محمد البرادعي ليعلن في ذلك الاحتفال وجوب المصالحة الوطنية، العلمانيون الذين صنعوا صنم الديمقراطية من العجوة ثم أكلوه ليسقطوا حكومة مرسي وتناسوا الديمقراطية والانتخابات والتداول السلمي للسلطة وكل الخرافات التي يخدعون بها السذج، لجأوا للعسكر المتأمركين ليوصلونهم إلى السلطة بعد أن عجزوا عن الوصول إليها عبر صناديق الانتخابات التي يقدسونها».