جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد حسان: السيسي وعدنا بعدم فض الاعتصام بالقوة

الاحد 04 اغسطس 2013 | 11:34 صباحاً
القاهرة - Gololy
388
محمد حسان: السيسي وعدنا بعدم فض الاعتصام بالقوة

قال الداعية الإسلامي الشيخ محمد حسان، أنه اجتمع مع التحالف الوطني لدعم الشرعية برابعة لنقل مطالبهم إلى الفريق أول عبدالفتاح السيسي وزير الدفاع والإنتاج الحربي والقائد العام للقوات المسلحة.

الشيخ حسان  أضاف خلال درسه اليومي بمسجد الحصري والمذاع على قناة «الرحمة»: «أنه اجتمع مع التحالف الوطني لدعم الشرعية طالبوا حقن الدماء وعدم فض الاعتصامات بالقوة وتهيئة الأجواء لمصالحة حقيقية والإفراج عن المعتقلين عقب 30 يوينو وإسقاط القضايا عنهم».

الداعية الإسلامي تابع: إن أعضاء التحالف الوطني لدعم الشرعية حددوا لنا 3 مهمات للقيام بها، وهى حقن الدماء، وعدم فض الاعتصامات بالقوة، وتهيئة الأجواء لمصالحة حقيقية، ومطالبة الفريق السيسي، بالإفراج عمن وصفهم بالمعتقلين السياسيين من بعد 30 يونيو وإسقاط جميع القضايا.

حسان ذكر: أن الفريق السيسي وعدهم بعدم فض الاعتصامات بالقوة، وعدم إنهاء الاعتصامات، مشيرًا إلى أنه طالب بـإعلان النتيجة في وسائل الإعلام، وكان ما يعنينا ألا تفض الاعتصامات بالقوة وأن نساعد على حقن الدماء حتى لا تدخل مصر في حرب أهلية لا يعلم عواقبها إلا الله.

كما اختتم كلامه قائلاً: «طالبنا بتهيئة الأجواء في وسائل الإعلام من أجل المصالحة الوطنية، وطلب منا قيادات المجلس العسكري تهدئة الخطاب على منصتي رابعة العدوية والنهضة، وأن تظل الاعتصامات سلمية في أماكنها، وأنا أقول إن المصالحة لا تنجح من وجهة نظري إلا بشرطين هما الأول صدق النوايا والتجرد لله عز وجل، والشرط الثاني هو العدل لا يمكن أن تأخذ فئة كل ما تريد وتفقد طائفة كل ما تريد».