جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تامر حبيب: لم أقصد اهانة النوبيين

الخميس 08 اغسطس 2013 | 09:21 صباحاً
القاهرة - Gololy
561
تامر حبيب: لم أقصد اهانة النوبيين

نفى السيناريست المصري، تامر حبيب، أن يكون لديه النية في توجيه إهانة لأهل النوبة من خلال مسلسله "نكدب لو قلنا مبنحبش" الذي عرض خلال شهر رمضان.

حبيب قال: "لو كانت الكلمة قد أثارت غضب الإخوة النوبيين فهو خطأ غير مقصود بالمرة"، وأنه لفظ لم نكن نقصد به أي إهانة، فالشخصية هنا محدودة الفكر والثقافة والمعرفة وفى شبابها كانوا يقولون مثل هذه العبارات، وأنا شخصيا لست معه ولا أحبه، ولكنها الدراما التي تناسب هذه الشخصية.

وكانت لقطة من مسلسل "نكدب لو قلنا مبنحبش" وتحديدا في الحلقة رقم "19"، التي تهين فيها رجاء الجداوي الممثل أمير صلاح، عضو فريق "بلاك تيما" بكلمة "هات أهلك البرابرة"، قد أثارت ردود فعل غاضبة من أهالي النوبة الذين رأوا أن هذا يُعد استخفافا بهم، معتبرين أن هذه الكلمة استمرار لمسلسل الإهانات لأهالي النوبة.

تامر تعجب قائلا، كيف أقصد أي إساءة لأي أحد ومسلسلي نفسه دعوة للحب وللتسامح وقبول الأخر والبيت النوبي بالعمل بيت به علاقات دافئة وطيبة وهو في صلب المجتمع المصري والأب الذي كان متعصبا تراجع أمام الحب، فكيف يقول البعض عنا إننا عنصريين، وأنا أمتلك ما يكفى من الشجاعة للاعتراف لو كنت أقصدها وهو شيء ليس صحيحا، ولم أكن أعرف أنها ستكون جارحة لهذا الحد ولم أقصد إثارة الغضب.