جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

منة فضالي: بكاء والدتي جعلني أغير فكرتي عن الزواج

الجمعة 09 اغسطس 2013 | 02:21 صباحاً
القاهرة - Gololy
81
منة فضالي: بكاء والدتي جعلني أغير فكرتي عن الزواج

أكدت الفنانة المصرية منة فضالي أنها سأمت من كثرة الشائعات التي تحاول تشويه صورتها أمام جمهورها وذلك إما من خلال انتقاد ملابسها أو أدوارها.

منة قالت إنها لم تنشر صورًا عارية على «فيس بوك» ودافعت عن نفسها قائلة: «اشمعنى أنا يعني اللي بيركزوا معايا قوي كده هل أنا الوحيدة التي أرتدي هذه الملابس هناك كثيرًا من الفنانات مع احترامي لهن يرتدين فساتين عارية في المهرجانات والحفلات، فلماذا لا يتحدثون عنهم».

وعن احتضانها للملحن حلمي بكر في إحدى المناسبات قالت منة بغضب: «كيف يكون هناك شيئًا بيني وبين حلمي بكر أنا أراه دائمًا في مقام والدي أو أخي الأكبر وهو قريب لنا، أما بخصوص احتضاني له فهذا شيء عادي لأنه قريب لي وإذا كان تضايق من تصرفي فلماذا لم يمنعني إذن؟».

منة قالت إنها تتمنى الزواج في الوقت الحالي حتى تصبح أمًا وتدعو الله كل يوم أن يرزقها برجل يحبها ويحتويها، وأن يكون مقتدرًا، مشيرة إلى أنها ستتزوج هذه المرة بدون خطوبة، وستجعل أعمامها يسألون عن العريس.

الفنانة الشابة قالت، في حوار لها بمجلة «الكواكب» أنها كانت تستبعد فكرة الارتباط من ذهنها ولكن بكاء والدتها المستمر جعلها تغير رأيها وتفكر في الزواج، لافتة إلى أن الفنانة إلهام شاهين وآثار الحكيم نصحتاها بالزواج وتكوين أسرة.