جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

منة شلبي: لن أكون زوجة ثانية مثل أمي .. ولهذا رفضت تجسيد سوزان تميم

السبت 10 اغسطس 2013 | 12:15 مساءً
القاهرة - Gololy
670
منة شلبي: لن أكون زوجة ثانية مثل أمي .. ولهذا رفضت تجسيد سوزان تميم

أعربت الفنانة المصرية منة شلبي عن سعادتها بردود فعل الجمهور على مسلسلها الجديد «نيران صديقة»، وقالت: «أنا «مخضوضة» من رد الفعل، لأنه منذ بداية عرض الحلقة الأولى من المسلسل والجمهور بدأ يشعر بأنه أمام عمل مختلف ومميز».

وأضافت:«أشعر بسعادة بالغة عندما ألتقي الناس ويؤكدون لي انجذابهم إلى العمل، وهذا ما يؤكد صدق إحساسي واختياري من البداية، وقد تلقيت أيضاً اتصالات من بعض أصدقائي مثل أحمد السقا وأحمد عز وآخرين هنأوني على الدور وعلى الاختيار أيضاً».

من أبرز الأعمال التي حازت على إعجاب منة «موجة حارة»، «بدون ذكر أسماء»، «ذات»، «نكدب لو قلنا ما بنحبش»، و«الداعية»، و«آسيا».

منة نفت رغبتها في تجسيد دور الفنانة المصرية الراحلة سعاد حسني في فيلم «الزوجة الثانية»، وقالت: «لم أفكر إطلاقاً في ذلك، فأنا أحب الفيلم واعتبره من العلامات في السينما، ولا أجرؤ على تقديم دور لسعاد حسني، لأنني لا أملك روعة أدائها، وأعتبر أن هناك جرأة من آيتن لتقديم هذا الدور، لكن للأسف لم أشاهد المسلسل حتى أحكم عليها».

الممثلة المصرية شددت على رفضها في أن تكون زوجة ثانية في الواقع، وبررت ذلك قائلة: « أنا كما يقول المثل الشهير «زي الفريك ما بحبش شريك»، فلا أقبل يوماً أن أكون زوجة ثانية، أو يتزوج زوجي عليَّ، رغم أن والدتي كانت زوجة ثانية، لكن أنا شخصياً لا أقبل».

وفي الوقت الذي أعربت فيه عن أمنيتها في تقديم دور «راقصة»، شرحت أسباب رفضها تجسد دور المطربة الراحلة وردة، والفنانة الراحلة سوزان تميم بقولها: «أنا عاشقة للفنانة وردة، والتقيتها قبل وفاتها وحدثت بيننا حالة من المودة، وصدمت عندما توفيت، لكن لم يرشحني أحد لتقديم عمل خاص عن وردة، وكل ما رشحت له تقديم دور وردة في مسلسل «مداح القمر» لبليغ حمدي، وأنا لا أحب تقديم الشخصيات التي تعلق بذهن الجماهير، لأنها مغامرة كبرى، وأحياناً يحكم عليها حتى قبل ظهورها، كما حدث مع منى زكي في مسلسل «السندريللا» وكان هناك كم كبير من الحكم المسبق، حتى قبل أن يشاهد الناس مشهداً واحداً».

وتابعت: «وهذا أيضاً سبب رفضي تقديم عمل عن سوزان تميم، خاصة أنه لم يكن لديها تاريخ فني كبير، إضافة إلى أنها قضية شخصية، وأنا لا أحب تقديم القضايا الشخصية».