جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إيهاب نافع قرر الابتعاد عن الفن بعد هذا التكريم

الاربعاء 14 اغسطس 2013 | 01:20 مساءً
القاهرة - Gololy
351
إيهاب نافع قرر الابتعاد عن الفن بعد هذا التكريم

طاف ودار بالعديد من المجالات المهنية بدءً من الفن والسينما مرورًا بالتجارة وإدارة الأعمال ولكن شغف الفنان إيهاب نافع بمهنته الأساسية لم يمت وبقيت صلته بالطيران وطيدة؛ فقد تخرج في الكلية الجوية عام 1955، وعمل طيار مقاتلات، وقد شغل منصب طيار الرئيس الراحل جمال عبد الناصر لمدة ثلاث سنوات.

وبعد أن حقق نافع نجاحًا لافتًا في السينما والتجارة، عبر جولة في بيروت وأستراليا والولايات المتحدة الأمريكية، عاد من جديد إلى مصر في يونيو عام 1971، ولم يكد يستقر في القاهرة حتى قرر سلاح الطيران المصري تكريمه كطيار سابق بالسلاح، وهو ما أعاد إليه الحنين بقوة عن ذكرياته السابقة في الخدمة العسكرية وخاصة وقت أن كان طيار عبدالناصر.

الفنان المصري وبعد ذلك التكريم قرر الابتعاد عن التمثيل بعد إنجاز مشروعاته الفنية في مصر؛ ليعود إلى مهنته الأصلية كطيار ‍سأعمل كل جهدي للالتحاق بطيران الشرق الأوسط، وأرجو أن أوفق بذلك وساعتها سأقول وداعًا أيها الفن».

ولكن المؤكد أن إيهاب نافع اشترك تمثيلًا في عدة أعمال سينمائية بعد عام 1971، كان أشهرهم: «الحب الذي كان» مع سعاد حسني عام 1973، «المدمن» مع أحمد زكي عام 1983، «النداهة» مع ماجدة الصباحي عام 1975.