جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد بركات: «الأي باد» صدمني!

الجمعة 16 اغسطس 2013 | 08:19 صباحاً
القاهرة - Gololy
397
محمد بركات: «الأي باد» صدمني!

قال لاعب النادي الأهلي المعتزل مؤخرا، محمد بركات، لم أتمكن من مشاهدة مباراة الأهلي أمام أورلاندو الجنوب أفريقي، نظرا لتواجدي بماليزيا مع أولادي، وتابعت النتيجة من خلال «الأي باد».

بركات أضاف: بعد معرفتي بتأخر الأهلي في الشوط الأول بهدف، كنت متأكد من قدرة الفريق على التعويض في الشوط الثاني، لكن عندما استيقظت وعلمت بالخسارة صُدمت ولم أصدق تلك النتيجة، وتابع: هذا يحدث في كرة القدم، ومباراة النجم الساحلي عام 2007 خير دليل، الأهلي فريق كبير وقادر على اجتياز تلك المرحلة الصعبة.

وأكد أن التعادل أمام ليوبار بالكونغو، في المباراة المقبلة للفريق سيكون بالأمر المقبول، مضيفاً: الأهم عدم الخسارة، اللعب على المكسب والثلاث نقاط، والعودة بنقطة للقاهرة أفضل من لاشيء.

وعن تراجعه عن الاعتزال بعد خوضه للتدريبات مع الأهلي مؤخرا أجاب قائلاً: مستحيل أن أتراجع عن هذا القرار، هذا هو التوقيت المناسب الذي اتخذت فيه قرار بترك الكرة، النادي الأهلي بيتي واللاعبون أصدقائي ولا مانع من التدرب معهم، وحول مستقبله بعد الاعتزال أوضح، حتى الآن لم اتخذ قراري بعد، سواء بالعمل في مجال الإعلام أو التدريب، لدي من الوقت للتفكير بهدوء حول مستقبلي.