جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بالصور.. محمد حسان يخطب الجمعة على كرسي متحرك

السبت 17 اغسطس 2013 | 04:39 مساءً
القاهرة - Gololy
984
بالصور.. محمد حسان يخطب الجمعة على كرسي متحرك

رغم منع الأطباء للداعية الإسلامي الشيخ محمد حسان، من الخروج من العناية المركزة، إلا انه أصر على النزول إلى المستشفى لصلاة الجمعة، وألقى كلمة قصيرة من على كرسي متحرك رغم ظروفه الصحية.

حسان تبرأ في كلمته إلى الله من هذه الدماء التي سفكت وستسفك، قائلاً: «ليعد القاتل جوابًا حين يقف بين يدي ربه»، وتساءل هل فقد القادة والساسة عقولهم؟ كما قال رسول الله في الحديث: «إن بين يدي الساعة لهرجاً قالوا وما الهرجُ يا رسول الله قال القتلُ القتلْ ، فقال بعضهم إننا نَقتلُ من المشركين كل عامٍ كذا وكذا ، قال : لا .. ليس بقتلكم المشركين، ولكن يقتُلُ بعضكم بعضا، يقتلُ الرجل جارَه وابنَ عمه وذا قرابتِه، قالوا ومعنا عقولنا ذلك الزمان يا رسول الله ؟ قال : لا تُنزع عقول أكثرِ ذلك الزمان ويبقى هباءٌ من الناس لا عقولَ لهم يرونَ أنهم على شيء.

الداعية الإسلامي أضاف وفقًا لما نشرته الصفحة الرسمية لنجله على موقع«فيس بوك»: «إنه لا مخرج للأزمة إلا بجلوس العقلاء والحكماء المخلصين فورًا لإنقاذ مصر من غرق وشيك.. أسأل الله أن يحفظ مصر من كل مكروه وسوء وأن يحقن دماء المسلمين».

يذكر أن الشيخ حسان نقل غلى المستشفى بعد إصابته بحالة إغماء فوق منصة مصطفى محمود يوم الاربعاء بعد استنشاقه الغاز المسيل للدموع.

محمد حسان
محمد حسان