جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رسالة أيمن نور لعبد الفتاح السيسي

الثلاثاء 20 اغسطس 2013 | 01:07 صباحاً
القاهرة - Gololy
478
رسالة أيمن نور لعبد الفتاح السيسي

وجه الدكتور أيمن نور، رئيس حزب غد الثورة، رسالة للفريق أول عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، قائلاً: أرجوك لا تتعجل الأمور، وإذا أردت الدخول في السياسة فابتعد بالجيش عن ذلك وارتدِ الزي المدني، وإذا أردت ممارسة السياسة فلا تُدخِل الجيش المصري لحساب طرف دون الآخر.

نور أضاف في لقائه على فضائية «الجزيرة مباشر مصر»، أن الحل الحل السياسي واستيعاب الجميع، هو المخرج محذرا من فكرة الإقصاء لأي فصيل لأنها تؤدي إلى الاحتراب الأهلي الذي بدت ملامحه تظهر في الآونة الأخيرة، مطالبًا الجميع الرفق بمصر، ودعا كل الشرفاء للانتفاض من أجل الحفاظ على الدماء ووقف أحداث العنف في مصر، مضيفًا: نريد جيشًا لمصر ولا نريد أن تتحول مصر لجيش.

وأوضح أن أخطاء جماعة الإخوان المسلمين، ليست مبررًا لقتلهم بهذه الطريقة بشكل جماعي في الشارع، دون أحكام قضائية تحدد الجناة في وقائع معينة ومحددة إن وجدت أخطاء أو مخالفات.

رئيس حزب غد الثورة أكد أن أحد الشهداء في مذبحة سجن أبو زعبل هو منصور عباس، وكان قياديًا بحزب غد الثورة، مضيفًا: إن المحتجز تقع مسئوليته هو في ذمة من يحتجزه حتى لو أقدم على الانتحار يجب عليهم أن يمنعوه، فما بالك بمن قام بهذه البشاعة تجاه المحتجزين، بحسب قوله.